"صحة القليوبية": لم نعثر على قطط في وحدة الغسيل الكلوي بشبين القناطرإحالة 45 موظفا بـ"طب الأسرة" في الشرقية للتحقيق بسبب "التزويغ" (صور)والد طفل بني حسن بالشرقية: "عاوز حق أطفال مصر كلها" (فيديو)«وثالثهما كلبهما».. "سلطان" يغير حياة شريف وسارة بعد 11 عاما زواجا بدون إنجابختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بالزقازيق (صور)عرض فتاة اتهمت والدها باغتصابها على الطب الشرعي بالشرقيةمجمع الصناعات المتوسطة والصغيرة بقنا يوفر 13 ألف فرصة عملمحافظ مطروح يأمر بالتحقيق في وفاة شخص بسبب إهمال المستشفى العامإصابة 7 أشخاص إثر تصادم 3 سيارات المنيا"والله ما عملت حاجة".. بطل فيديو "طفل بني حسن" ينكر الواقعةحبس 12 متهمًا بحيازة أسلحة نارية في الجيزة«الغرابلى»: لجنة لتقصي الحقائق في واقعة وفاة «مُصاب مستشفى مطروح»عاطل وربة منزل يحتالان على راغبى السفر للخارج بتأشيرات وعقود عمل مزورة«خطف ومشاجرة» بسبب «الكلاب» في القاهرة والجيزةصور.. تعليم القليوبية: تطوير مدرستين بكفر فرسيسصور .. استعدادات مكثفة بمدارس البحيرة لاستقبال العام الدراسى الجديدفتح باب التقدم للماجستير والدكتوراة المهنية فى إدارة الأعمال بتجارة قناة السويسحبس رئيس مجلس إدارة شركة أدوية 10 سنوات لتوظيفة 3 مليارات جنيه بالإسكندريةصور ..إزالة 2368 حالة إشغال بشوارع مدينة دمنهور بالبحيرةمحافظ المنوفية ووفد منظومة الشكاوى الحكومية يتفقدا مركز خدمة المواطنين

محافظ شمال سيناء: الأولوية للمشروعات الإنتاجية للشباب في سيناء

   -  
مشروع دواجن

صرح محافظ شمال سيناء اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، بأن الأولوية في التمويل للمشروعات العاملة في الأنشطة الإنتاجية والصناعية، والتركيز على أهمية تلك المشروعات وعوائدها المتعددة في العديد من الجوانب.

وأكد محافظ شمال سيناء أن الهدف من ذلك توفير مزيدٍ من فرص العمل وتحقيق أعلى قيمة مضافة إلى المنتج، وتلبية احتياجات السوق من هذه المنتجات، وذلك بالتعاون مع الجهات ذات الصلة من جهاز تنمية المشروعات والبنوك.

وأضاف محافظ شمال سيناء أن المحافظة تسعى لمساعدة المواطنين كذلك في عمل دراسات جدوى متكاملة لنوعية المشروعات الانتاجية والصناعية ، إلى جانب التعاون في مجال التسويق والترويج لمنتجات تلك المشروعات.

وأكد محافظ شمال سيناء أن عدد المشروعات التي تم تمويلها "عن طريق المشروع القومي للتنمية المجتمعية والمحلية "مشروعك" بلغ ١٦٤ مشروعا بتمويل قدره ٦ ملايين و٨٢٨ ألف جنيه، ضمن مشروع «مشروعك" والتي وفرت ٢٨٨ فرصة عمل في مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والزراعية والخدمية، ضمن مشروع "مشروعك"، الذي تنفذه وزارة التنمية المحلية في مختلف المحافظات للعمل علي زيادة دخل الأسرة ورفع المستوى الاقتصادي لها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة