ربة منزل تتصالح مع زوجها أمام النيابة بعد اتهامه بدس السم لقتلهااعرف خطة تحديث نظم إشارات خطوط السكة الحديد لتقليل الحوادث × 10 معلوماترئيس الحجر الزراعى: تصدير1.7 مليون طن موالح خلال 7 أشهرننشر تفاصيل مشروع إنشاء الغابة الشجرية بأسيوط بتكلفة 60 مليون جنيهتعمل بالكهرباء.. 13 معلومة عن مشروع الحافلات السريعة المخطط تنفيذه بالقاهرةالأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة اطلع برهمحمد يوسف يقود مران الأهلي اليوم بعد إقالة لاسارتييوسف يجتمع مع لاعبي الأهلي اليوم بعد رحيل لاسارتيالإسماعيلي يستضيف حرس الحدود استعدادا لمواجهة أهلي بني غازيمرتضى منصور: "ميتشو" كان الخيار الثالث للزمالك بعد فيريرا ودياز"الأندلس فى المغرب" كتاب لـ باحث أمريكى عن استعمار إسبانى للمغربمش لون واحد.. كلب يولد بعين سودا وأخرى زرقابخطوات سهلة وبسيطة .. طريقة عمل الـ Cordon Bleu في المنزلمين قال شتوى؟ اعرفى إزاى تلبسى الكارديجان فى الصيفأحمد حسن: لقطتي مع حسام البدري تسيء لشخصي فقط وندمان عليها.. فيديوتعليق ناري من نبيل الحلفاوي على مكافآت لاعبي المنتخب المصري لكرة اليد للناشئيناتحاد الطائرة يهنئ أسرة الرياضة المصرية بتتويج منتخب اليد للناشئين ببطولة العالمأحمد حسن يكشف سبب رحيله عن بيراميدزفي عيده ميلاده.. 20 محطة في حياة مارادونا بورسعيد النجم ابراهيم المصريميتشو يوقع على عقود تدريب الزمالك في منزل مرتضى منصور .. فيديو

هربس العين يهددك بالعمى

   -  
أرشيفية

د ب أ-

حذر الدكتور تيم بيمه من أن هربس العين يرفع خطر الإصابة بالعمى.

وأوضح طبيب العيون الألماني أن فيروسات الهربس يمكن أن تهاجم العين عبر الرذاذ في الهواء أو عبر التلطيخ، ما يتسبب في التهاب القرنية وإعتام عدسة العين، الأمر الذي يؤدي إلى تدهور البصر والعمى في أسوأ الحالات.

وتتمثل أعراض هربس العين في احمرار العين والحكة والشعور بوجود جسم غريب بها والتصاق العين وزيادة الإفرازات الدمعية وبثور بالجفن وآلام.

ويتعين استشارة الطبيب فور ملاحظة هذه الأعراض لعلاج الهربس في الوقت المناسب، وذلك بواسطة المراهم والقطرات، التي تمنع انتشار الفيروسات، مع مراعاة الالتزام باشتراطات النظافة والصحة، أي غسل اليدين بشكل متكرر بواسطة الصابون وتحت ماء جار، مع تطهير مقابض الأبواب والأسطح بواسطة مستحضرات التعقيم، فضلا عن عدم استخدام مناشف مشتركة وغسل الملابس في درجة حرارة لا تقل عن 60 مئوية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة