انتهى ملف مدرب الزمالك.. ميتشو مديرا فنيا للفارس الأبيضبعد توليه تدريب الزمالك.. ميتشو: حلمي أصبح حقيقة.. ولنبدأ فورا العملبرعاية "أبو شقة".. ختام دوري وفد الحسينية وسط حضور كثيف من الأهالي وقيادات المدينةإحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقرامي رضوان عن دور زوجته في فيلم الفرح: "لو كده في الحقيقة هخاف منها"إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقالديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحيالشوكولاتة تسبب البقع والبثور.. 5 معتقدات خاطئة أثبت العلم خطأهاتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحور "أحمد تيسير" شرق مدينة نصرصابرين النجيلى تسجل أغنية جديدة بعنوان "كبريائنا" بتوقيع مو الشاعرساموزين يعلن عن موعد طرح اغنيته الجديدة "ورد البستان"نانسي «تولعّ الجو» بـ50 مليون مشاهدةالموسيقار «عبدالوهاب» يحتفي بالنجوم في افتتاح المهرجان القومي للمسرحصفا: تتويج منتخب الناشئين ببطولة العالم لليد لم يتحقق صدفةميتشو يوقع عقد قيادة الزمالك في منزل مرتضي منصورميتشو: "حلمى تحقق بتدريب الزمالك.. ورئيس النادى بيحب المكسب"مرتضي منصور:كنا نرغب التعاقد مع ميتشو منذ موسمينمرتضى منصور يقدم «ميتشو» مدربًا جديدًا لنادي الزمالكأول تصريح لـ«ميتشو» : «حلمي اتحقق بتدريب نادي الزمالك»محافظة أسوان ومركز الكبد ينظمان مهرجانًا للأطفال: «خلي السعادة عادة»

فاطمة تطلب الخلع: "زوجى طردنى وتزوج صاحبتى وحرض أولادى ضدى واتهمنى بالجنون"

-  

أقامت زوجة دعوى خلع، أمام محكمة الأسرة بزنانيري، ادعت فيها تعرضها للخيانة وحرمانها من حقوقها الشرعية، ورفض زوجها الإنفاق عليها، وطردها من منزل الزوجية، لتؤكد: "حرض أولادى على التخلى عنى واتهامى بالجنون".

وأضافت "فاطمة.ص.و"، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية: "عمرى ضاع مع زوجى، بعد أن قرر الزواج من صديقتي، وطردى للشارع، لينسى زوجى السنوات التى دفعتها من عمري في تربية أبنائه، وهموم المنزل وقلة المصاريف، لأجعل نفسي مسئولة عن توفير المال لكى لا أحمله فوق طاقته".

وأوضحت: "لم أغضب يوما أو أشتكي، ولكن بعد خروج زوجى للمعاش، أصبح يقضى أوقاته بعيد عنى نسينى ومنعني من الحصول على حقوقى، فلا أراه إلا فى الإجازات، وأصبحت أحدث نفسى حتى لا أنسى الكلام".

واستطردت المدعية: "خطب صديقتى التى فى مثل عمرى، وباعنى وتركنى فى الشارع دون نفقات، أمد يدى لأوفر ثمن أدويتى، وتوعدني للعقاب بسبب لجوئي للمحكمة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة