مجهولان يخطفان حقيبة من طالبة فى الهرمحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة السيارات فى الأميريةحبس المتهمين بخطف طفل أثناء خروجه من الدرس لطلب فدية من والده بالشرقيةإرسال حشيش وهيروين ضبط بحوزة مسجل خطر بالمطرية للمعمل الجنائى ‎انتشال جثة شاب غرق بنهر النيل في الصفمسجل خطر: "تاجرت فى المخدرات عشان فلوسها كتير وفى النهاية اتقبض عليا"حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازته سلاح نارى وكمية من المخدر بالشروقحبس عامل 4 أيام لسرقته 43 ألف جنيه من كافيه يعمل به فى النزهةحبس متهم بنشر أخبار كاذبة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقاتأمن القليوبية يكثف جهوده لضبط متهمين قتلوا عامل لسرقته بشبرا الخيمةالحظ يعاند لامبارد.. كانتي يغيب عن لقاء نورويتش غدا مع تشيلسيبقدم بديل أزارو.. صلاح محسن يسجل الهدف الأول لـ الاهلي أمام اطلع بره .. فيديوهانيا تحصد ذهبيتها الثالثة بدورة الألعاب الإفريقية في سباق 400 متر حرةفضية وبرونزية للبعثة المصرية في سباحة دورة الألعاب الإفريقيةفريدة عثمان تحصد ذهبية ١٠٠ متر فراشة بالمغربأسيست قفشة.. حسين الشحات يضيف الهدف الثاني لـ الأهلي أمام اطلع برا.. فيديوأهلي ٢٠٠١ يفوز على سموحة في افتتاح بطولة الجمهوريةلن يكمل المباراة .. إصابة قوية لمدافع النادي الاهلى أمام اطلع بره .. فيديوسيف عيسى يكتفي بفضية تحت ٧٤ كجم بتايكوندو الألعاب الأفريقيةتركى آل الشيخ يعلن التعاقد مع الصفقة التاسعة لـ ألميريا الإسباني

جرائم الإخوان فى بنى سويف.. احرقوا المحافظة ومدرسة الراهبات وقتلوا مدير المرور

   -  

6 سنوات على ذكرى فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، والذى شهد ذلك اليوم حالة من الخراب والدمار فى كافة محافظات مصر، قامت خلاله الجماعة الإرهابية بأعمال الحرق والقتل والتدمير وترويع المواطنين.

أهالى محافظة بنى سويف كان لهم أوقات عصيبة فى هذا اليوم، الذى استيقظ فيه أهالى المحافظة على أصوات الدمار وألسنة النيران تندلع من كل شبر فى أرجاء المدينة.

بداية اليوم الدامى فى المحافظة انطلق من مبنى ديوان عام المحافظة بمنطقة كورنيش النيل، حيث هجم الإرهابيون على مبنى المحافظة وجراج السيارات وأحرقوا كل شيء، لم يكتفى أعضاء الجماعة الإرهابية بالحرق والتدمير بل قتلوا، العقيد مالك مهران مدير إدارة المرور، ونجى المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف وقتها من القتل .

انتقل أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية إلى مبنى محكمة بنى سويف الابتدائية، ذلك المبنى التاريخى القديمة الذى يرجع إلى ما قبل ثورة 1919، حيث أضرم أعضاء الجماعة الإرهابية كافة أجزاء المبنى الذى سقط وهوى كافة جوانبه على الأرض واخترقت كافة القضايا الخاصة بالمحافظة أسفله .

واتجه بعدها الإرهابيون نحو مدرسة الراهبات التى تقع غرب ترعة الإبراهيمية، وأشعلوا فيها النيران، وأحرقوا المبنى الذى تخرج منه أبناء المحافظة مسلمين واقباط.

كما أحرق أعضاء الجماعة الإرهابية مبنى الأمن الوطنى بشارع عبد السلام عارف، ومجموعة من سيارات الشرطة والإطفاء التى كانت موجودة فى شوارع المدينة يوم فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة ، ومحاولة التعدى على مسجد عمر بن عبد العزيز. 

واستولى أعضاء الجماعة الإرهابية على بعض المدرعات الخاصة بالشركة وسيارات الإطفاء وطافوا بها كافة أرجاء المدينة ثم أضرموا النيران بها.

 وفى مراكز المحافظة حاول أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية إحراق أقسام الشرطة والمحاكم الابتدائية الموجودة بتلك المراكز، كما طاف الإرهابيين فى شوارع المدينة حاملين الأسلحة الناريه لترويع الأهالى.

 
 

احتراق سيارات الاطفاء
الاخوان احرقوا سيارات الشرطة
اندلاع الحريق فى المحكمة الابتدائية
حرق المحكمة الابتدائية
حرق سيارات الشرطة فى شوارع بنى سويف
حرق سيارات الشرطة
حرق لسيارات الشرطة
حرق لكافة سيارات الاطفاء
حرق لكافة سيارات الشرطة
حرق وسلب مدرسة الراهبات
حريق السيارات بديوان المحافظة
حريق ديوان عام المحافظة
حريق محافظة بنى سويف (1)
حريق محافظة بنى سويف (2)
حريق محافظة بنى سويف (3)
حريق محافظة بنى سويف (4)
حريق محافظة بنى سويف (5)
حريق محافظة بنى سويف (6)
حريق محافظة بنى سويف
حريق مدرسة الراهبات (2)
حريق مدرسة الراهبات
سرقة وحرق مركز شرطة بنى سويف
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة