اخبار الفن.. ملك قورة تتصدر جوجل بسبب رقصة.. وابنة نوال الزغبي ببنطال ممزق في مظاهرات لبنانبإقناع وفاء عامر .. ريم البارودي : ترددت قبل مشهد وفاة ابنيامتحن وسقط.. نقابة المهن الموسيقية ترد على حمو بيكا بعد تهديداتهبـ 1.5 مليون مشاهد.. مي كساب تتصدر يوتيوب بعد ظهورها حامل في الشهر التاسعبعد عرضه على نتفليكس.. قرار من المحكمة الفيدرالية بشأن فيلم the Laundromatرغم المسافات.. محمد رمضان وسعد لمجرد يشاركان في انتفاضة لبنانتامر حسني يكشف عن اسم فيلمه الجديد قبل عرض الفلوس.. شاهدخالد سرحان: مجدي الهواري من رشحني لمسرحية اللي عليهم العينتامر حسني يوجه رسالة لـ تركي آل الشيخ | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية للزعيم .. رامي إمام يكشف كواليس فلانتينو.. فيديوتكريم أحمد عواض في مهرجان الأفروصينيفي إدارة مصر للدائرة الإفريقية - 1وزيرة التضامن تستعرض تجربة الوزارة في مكافحة الفقر ..صورالسفير نوكي: ندعم تدريب عمليات حفظ السلام من أجل حماية المدنيينفعاليات منتدى وقمة سوتشى تنطلق الأربعاء القادم برئاسة مشتركة مصرية روسيةتفاصيل إحالة 200 محام للنيابة العامة بتهمة التزوير بأوراق النقابةالسيسي يجتمع بمحافظ المنوفية.. ويوجه بالنهوض بالصناعات الحرفيةغيروا الملابس.. الأرصاد توجه تحذيرا للمواطنين اعتبارا من الثلاثاءموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 | فيديوسفير الاتحاد الأوروبي: قضية المياه أولوية على الأجندة السياسية العالمية | صور

جرائم الإخوان فى بنى سويف.. احرقوا المحافظة ومدرسة الراهبات وقتلوا مدير المرور

   -  

6 سنوات على ذكرى فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، والذى شهد ذلك اليوم حالة من الخراب والدمار فى كافة محافظات مصر، قامت خلاله الجماعة الإرهابية بأعمال الحرق والقتل والتدمير وترويع المواطنين.

أهالى محافظة بنى سويف كان لهم أوقات عصيبة فى هذا اليوم، الذى استيقظ فيه أهالى المحافظة على أصوات الدمار وألسنة النيران تندلع من كل شبر فى أرجاء المدينة.

بداية اليوم الدامى فى المحافظة انطلق من مبنى ديوان عام المحافظة بمنطقة كورنيش النيل، حيث هجم الإرهابيون على مبنى المحافظة وجراج السيارات وأحرقوا كل شيء، لم يكتفى أعضاء الجماعة الإرهابية بالحرق والتدمير بل قتلوا، العقيد مالك مهران مدير إدارة المرور، ونجى المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف وقتها من القتل .

انتقل أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية إلى مبنى محكمة بنى سويف الابتدائية، ذلك المبنى التاريخى القديمة الذى يرجع إلى ما قبل ثورة 1919، حيث أضرم أعضاء الجماعة الإرهابية كافة أجزاء المبنى الذى سقط وهوى كافة جوانبه على الأرض واخترقت كافة القضايا الخاصة بالمحافظة أسفله .

واتجه بعدها الإرهابيون نحو مدرسة الراهبات التى تقع غرب ترعة الإبراهيمية، وأشعلوا فيها النيران، وأحرقوا المبنى الذى تخرج منه أبناء المحافظة مسلمين واقباط.

كما أحرق أعضاء الجماعة الإرهابية مبنى الأمن الوطنى بشارع عبد السلام عارف، ومجموعة من سيارات الشرطة والإطفاء التى كانت موجودة فى شوارع المدينة يوم فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة ، ومحاولة التعدى على مسجد عمر بن عبد العزيز. 

واستولى أعضاء الجماعة الإرهابية على بعض المدرعات الخاصة بالشركة وسيارات الإطفاء وطافوا بها كافة أرجاء المدينة ثم أضرموا النيران بها.

 وفى مراكز المحافظة حاول أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية إحراق أقسام الشرطة والمحاكم الابتدائية الموجودة بتلك المراكز، كما طاف الإرهابيين فى شوارع المدينة حاملين الأسلحة الناريه لترويع الأهالى.

 
 

احتراق سيارات الاطفاء
الاخوان احرقوا سيارات الشرطة
اندلاع الحريق فى المحكمة الابتدائية
حرق المحكمة الابتدائية
حرق سيارات الشرطة فى شوارع بنى سويف
حرق سيارات الشرطة
حرق لسيارات الشرطة
حرق لكافة سيارات الاطفاء
حرق لكافة سيارات الشرطة
حرق وسلب مدرسة الراهبات
حريق السيارات بديوان المحافظة
حريق ديوان عام المحافظة
حريق محافظة بنى سويف (1)
حريق محافظة بنى سويف (2)
حريق محافظة بنى سويف (3)
حريق محافظة بنى سويف (4)
حريق محافظة بنى سويف (5)
حريق محافظة بنى سويف (6)
حريق محافظة بنى سويف
حريق مدرسة الراهبات (2)
حريق مدرسة الراهبات
سرقة وحرق مركز شرطة بنى سويف
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة