ربة منزل تتصالح مع زوجها أمام النيابة بعد اتهامه بدس السم لقتلهااعرف خطة تحديث نظم إشارات خطوط السكة الحديد لتقليل الحوادث × 10 معلوماترئيس الحجر الزراعى: تصدير1.7 مليون طن موالح خلال 7 أشهرننشر تفاصيل مشروع إنشاء الغابة الشجرية بأسيوط بتكلفة 60 مليون جنيهتعمل بالكهرباء.. 13 معلومة عن مشروع الحافلات السريعة المخطط تنفيذه بالقاهرةالأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة اطلع برهمحمد يوسف يقود مران الأهلي اليوم بعد إقالة لاسارتييوسف يجتمع مع لاعبي الأهلي اليوم بعد رحيل لاسارتيالإسماعيلي يستضيف حرس الحدود استعدادا لمواجهة أهلي بني غازيمرتضى منصور: "ميتشو" كان الخيار الثالث للزمالك بعد فيريرا ودياز"الأندلس فى المغرب" كتاب لـ باحث أمريكى عن استعمار إسبانى للمغربمش لون واحد.. كلب يولد بعين سودا وأخرى زرقابخطوات سهلة وبسيطة .. طريقة عمل الـ Cordon Bleu في المنزلمين قال شتوى؟ اعرفى إزاى تلبسى الكارديجان فى الصيفأحمد حسن: لقطتي مع حسام البدري تسيء لشخصي فقط وندمان عليها.. فيديوتعليق ناري من نبيل الحلفاوي على مكافآت لاعبي المنتخب المصري لكرة اليد للناشئيناتحاد الطائرة يهنئ أسرة الرياضة المصرية بتتويج منتخب اليد للناشئين ببطولة العالمأحمد حسن يكشف سبب رحيله عن بيراميدزفي عيده ميلاده.. 20 محطة في حياة مارادونا بورسعيد النجم ابراهيم المصريميتشو يوقع على عقود تدريب الزمالك في منزل مرتضى منصور .. فيديو

شاهد.. هند صبرى تكشف كواليس سيرها على الحائط فى الفيل الازرق 2

-  
هند صبرى

نشرت الفنانة هند صبرى مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تغريدة تكشف فيها عن كواليس تصوير دورها فى فيلم "الفيل الازرق 2"، وتحديدا مشاهد الأداء الحركى التى تظهر فيها وهي تسير على الحائط.

وظهرت هند صبرى فى الفيديو وهى تسير على الحائط من خلال استخدام بعض التقنيات الآمنة حتى لا تتعرض لمكروه، كما ظهرت في مشهد آخر وهي تتلقى تدريبات على التعبير الحركى. 

فيلم "الفيل الازرق 2" من بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، خالد الصاوي، شيرين رضا، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

ويعد الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" هو رابع تعاون يجمع بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد بعد "الفيل ‏اﻷزرق" ‏و"اﻷصليين" و"تراب الماس".





لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة