المؤشر نيكى يرتفع 0.84% فى بداية التعاملات بطوكيووداعا لعقدة الخواجة.. "الاتصالات" ترفع شعار دعم التصنيع المحلىالمتحدث باسم هيئة الأمان النووي: لا صحة لمخاوف المصريين من إنشاء مفاعل الضبعةضبط 710 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ " مرور الغربية"تحرير 69 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة بالغربيةدعم المشروعات النسائية".. ندوة تثقيفية بدار كتب طنطا اليومربة منزل تتصالح مع زوجها أمام النيابة بعد اتهامه بدس السم لقتلهااعرف خطة تحديث نظم إشارات خطوط السكة الحديد لتقليل الحوادث × 10 معلوماترئيس الحجر الزراعى: تصدير1.7 مليون طن موالح خلال 7 أشهرننشر تفاصيل مشروع إنشاء الغابة الشجرية بأسيوط بتكلفة 60 مليون جنيهتعمل بالكهرباء.. 13 معلومة عن مشروع الحافلات السريعة المخطط تنفيذه بالقاهرةالأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة اطلع برهمحمد يوسف يقود مران الأهلي اليوم بعد إقالة لاسارتييوسف يجتمع مع لاعبي الأهلي اليوم بعد رحيل لاسارتيالإسماعيلي يستضيف حرس الحدود استعدادا لمواجهة أهلي بني غازيمرتضى منصور: "ميتشو" كان الخيار الثالث للزمالك بعد فيريرا ودياز"الأندلس فى المغرب" كتاب لـ باحث أمريكى عن استعمار إسبانى للمغربمش لون واحد.. كلب يولد بعين سودا وأخرى زرقابخطوات سهلة وبسيطة .. طريقة عمل الـ Cordon Bleu في المنزلمين قال شتوى؟ اعرفى إزاى تلبسى الكارديجان فى الصيف

شاهد.. رعب وخوف كاظم الساهر في حفل بالعراق بسبب معجبة

-  
كاظم الساهر

ظهر المطرب كاظم الساهر خلال مقطع فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" أثناء حفله الجديد فى العراق في حالة من الخوف والذعر، بعد أن اقتحمت معجبة المسرح وعانقته.

بدا كاظم الساهر مندمجًا في أغنيته، ثم فوجئ بمعجبة تعانقه من الخلف؛ مما يتسبب فى خوفه وذعره، وهو ما دفع الحرس الشخصي إلى الدفاع عنه، وقاموا بإنزال المعجبة من على خشبة المسرح، وبالرغم من حالة الرعب التى تعرض لها كاظم إلا أنه كان حريصًا على الاطمئنان على المعجبة حتى لا تتعرض لسوء من الحراس. 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنجح فيها معجبات كاظم الساهر من الوصول إليه خلال غنائه على المسرح، وهو كان يتصرف معهن بلطف ويسمح لهن بإلتقاط صور "السيلفي" معه ولكن هذه المرة، بدا الساهر منزعجًا من تصرفات معجبة إسطنبول، خصوصًا وأنه كان مندمجًا في الغناء، وقد باغتته بطريقة غير متوقعة للوصول إليه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة