القابضة للغزل والنسيج: الدولة صرفت 21 مليار جنيه لتطوير منظومة القطن"طمعوا في التوك توك".. قصة ذبح زوجين للطفل "أحمد" في كرداسةأستاذ بجامعة الإسكندرية يطالب بموعد ثابت للاحتفال بعيد العلم سنوياافتتاح فعاليات الدورة 28 من مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناءاليوم.. الجنايات تصدر حكمها على المتهمين بلجان المقاومة الشعبية بكرداسةتجديد حبس عاطل متهم بطعن شاب في مشاجرة بأوسيمتصريح دفن 3 جثث لقوا مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بـ"السحر والجمال"7 نصائح للحد من الأخطاء الدوائية فى رحلة علاج المرضى.. تعرف عليهاهل يتعاون براد بيت مع سنوب دوج في عمل موسيقي ضخم؟ أعرف التفاصيلاحمى نفسك واعرف طرق انتقال العدوى بفيروس سىتخلصى من السلوليت وحافظى على صحتك.. اعرفى إزاىصور.. مرتضى منصور:كنا نرغب فى التعاقد مع ميتشو منذ موسمينطارق يحيى أحدثها .. أغرب 10 صور للمدربين فى الملاعب المصريةرئيس الزمالك يمنح ميتشو صلاحيات تشكيل جهازه المعاون باستثناء أنطونيوعزومة سمك وجمبرى فى انتظار ميتشو بعد التوقيع للزمالكالمزين يقرر تأجيل أسماء الراحلين من فريق طنطامرتضي منصور: الزمالك بيكسب بمهارته وليس بالحكام.. ووالدة "ميتشو" مصريةبعد التتويج بكأس العالم ..بعثة ناشئي اليد تعود إلى القاهرة غداًاليوم.. الإنتاج الحربى يواجه الداخلية ودياً استعداداً للموسم الجديدلماذا يقاوم جسمك الأنسولين؟

نحن الأبطال.. ليفربول يواصل احتفالاته بـ كأس السوبر الاوروبي ..فيديو

   -  
ليفربول

واصل فريق ليفربول الإنجليزي الاحتفال بالتتويج بلقب السوبر الأوروبي عقب الفوز أمام تشيلسي مساء أمس على ملعب "فودافون أرينا" فى العاصمة التركية إسطنبول.

ونشر فريق ليفربول عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو لـ احتفال لاعبي الفريق داخل غرفة تبديل الملابس. 

وكتب فريق ليفربول على الصورة تعليق "نحن الأبطال!".


حقق فريق ليفربول لقب السوبر الاوروبى بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة والوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فودافون أرينا" فى العاصمة التركية إسطنبول.

تقدم تشيلسي بالهدف الأول عن طريق جيرو فى الدقيقة 36، قبل أن يدرك ساديو ماني هدف التعادل فى الدقيقة 48 من زمن المباراة ليلجأ الفريقين الى الوقت الإضافي لتحديد بطل كأس السوبر الأوروبي لعام 2019.

وأضاف ماني الهدف الثاني للريدز فى الدقيقة 95 ، قبل أن يدرك التعادل من جورجينيو فى الدقيقة 101.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة