انتهى ملف مدرب الزمالك.. ميتشو مديرا فنيا للفارس الأبيضبعد توليه تدريب الزمالك.. ميتشو: حلمي أصبح حقيقة.. ولنبدأ فورا العملبرعاية "أبو شقة".. ختام دوري وفد الحسينية وسط حضور كثيف من الأهالي وقيادات المدينةإحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقرامي رضوان عن دور زوجته في فيلم الفرح: "لو كده في الحقيقة هخاف منها"إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقالديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحيالشوكولاتة تسبب البقع والبثور.. 5 معتقدات خاطئة أثبت العلم خطأهاتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحور "أحمد تيسير" شرق مدينة نصرصابرين النجيلى تسجل أغنية جديدة بعنوان "كبريائنا" بتوقيع مو الشاعرساموزين يعلن عن موعد طرح اغنيته الجديدة "ورد البستان"نانسي «تولعّ الجو» بـ50 مليون مشاهدةالموسيقار «عبدالوهاب» يحتفي بالنجوم في افتتاح المهرجان القومي للمسرحصفا: تتويج منتخب الناشئين ببطولة العالم لليد لم يتحقق صدفةميتشو يوقع عقد قيادة الزمالك في منزل مرتضي منصورميتشو: "حلمى تحقق بتدريب الزمالك.. ورئيس النادى بيحب المكسب"مرتضي منصور:كنا نرغب التعاقد مع ميتشو منذ موسمينمرتضى منصور يقدم «ميتشو» مدربًا جديدًا لنادي الزمالكأول تصريح لـ«ميتشو» : «حلمي اتحقق بتدريب نادي الزمالك»محافظة أسوان ومركز الكبد ينظمان مهرجانًا للأطفال: «خلي السعادة عادة»

كبير الآثريين: العطور كانت جزء من الدين عند قدماء المصريين

   -  

قال مجدي شاكر، كبير الآثريين بوزارة الآثار، إن مصر لديها علم يدرس في كافة أنحاء العالم، يُسمى بعلم المصريات، وهذا الأمر ليس موجود في أي حضارة في العالم سواء الصين أو العراق.

وأشار مجدى شاكر، خلال حواره مع الإعلامي أحمد سمير، ببرنامج "مصر النهاردة"، المذاع على الفضائية "الأولى"، إلى أن العطور بالنسبة للمصريين القدماء كانت جزء من الدين، والبخور كان جزء من النظافة، متابعًا: "العطور لدى الفراعنة كانت شيء مذهل".

ولفت إلى أن الصحراء الغربية في مصر كانت توفر الطعام لكل أنحاء أوروبا، متابعًا: "مقولة مصر كانت سلة غلال العالم لم تكن مجرد كلام، ولكنها كانت حقيقة". 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة