انتهى ملف مدرب الزمالك.. ميتشو مديرا فنيا للفارس الأبيضبعد توليه تدريب الزمالك.. ميتشو: حلمي أصبح حقيقة.. ولنبدأ فورا العملبرعاية "أبو شقة".. ختام دوري وفد الحسينية وسط حضور كثيف من الأهالي وقيادات المدينةإحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقرامي رضوان عن دور زوجته في فيلم الفرح: "لو كده في الحقيقة هخاف منها"إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقالديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحيالشوكولاتة تسبب البقع والبثور.. 5 معتقدات خاطئة أثبت العلم خطأهاتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحور "أحمد تيسير" شرق مدينة نصرصابرين النجيلى تسجل أغنية جديدة بعنوان "كبريائنا" بتوقيع مو الشاعرساموزين يعلن عن موعد طرح اغنيته الجديدة "ورد البستان"نانسي «تولعّ الجو» بـ50 مليون مشاهدةالموسيقار «عبدالوهاب» يحتفي بالنجوم في افتتاح المهرجان القومي للمسرحصفا: تتويج منتخب الناشئين ببطولة العالم لليد لم يتحقق صدفةميتشو يوقع عقد قيادة الزمالك في منزل مرتضي منصورميتشو: "حلمى تحقق بتدريب الزمالك.. ورئيس النادى بيحب المكسب"مرتضي منصور:كنا نرغب التعاقد مع ميتشو منذ موسمينمرتضى منصور يقدم «ميتشو» مدربًا جديدًا لنادي الزمالكأول تصريح لـ«ميتشو» : «حلمي اتحقق بتدريب نادي الزمالك»محافظة أسوان ومركز الكبد ينظمان مهرجانًا للأطفال: «خلي السعادة عادة»

بالفيديو| قبل حفلها بالسعودية.. أحلام تكشف عن فيديو من البروفة: "حفل سيسطره التاريخ"

-  
أحلام

كتبت- بهيرة فودة:

نشرت المطربة الإماراتية أحلام مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، من بروفتها مع فرقتها الموسيقية استعدادًا لحفلها المقبل، الذي يقام 16 أغسطس الجاري على مسرح طلال مداح في أبها بالمملكة العربية السعودية.

وعلقت أحلام على الفيديو قائلة: " قلبي اللي من لواهيبه يذوب يشتعل في داخله نار، وعذاب لو عذلته ما سمعني ولا يتوب ساطيٍ به جرح خله والصواببين أهلي بجلستي كني مغصوب ‏كن بيني وبين جلاسي ضباب ‏تنتشى ذكراه لين هبت هبوب عايش برجواه حلمي سراب".

وتابعت أحلام: " أحلام_في_موسم_السودة مسرح طلال مداح والمايستروا الأمير أمير عبدالمجيد وأكثر من مئة عازف والمسرح على أهبه الاستعداد لحفل سيسطره التاريخ حفل ملكي للملكيين جمهوري في أبها البهية والسعودية".

يُذكر أن الموسم أحلام بدأت منذ أيام تصوير الموسم الخامس من برنامج"ذا فويس".






View this post on Instagram

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة