الليلة بـ 800 استرليني.. "ديزني" تدشن فندق"حرب الكواكب"إيرادات السبت.. "once upon a time in Hollywood" الثاني و"Aladdin" السابعبعد وفاته .. دنيا عبد العزيز تتذكر فاروق الفيشاوي بكلمات مؤثرةإيرادات السبت.. "ولاد رزق2" في الصدارة "والكنز2" بالمركز الرابعليلى علوي تبعث رسالة لوالدتها: "ولا عارفه أفرح ولا احس بالإنجاز"رامي صبري يهنئ أصالة بألبومها الجديد: "عندنا الأصالة في الفن"وليد منصور يعلن وفاة المنتج حسن شنديوليد يوسف لـ"مصراوي": "هرم هرم هرم" كوميديا فرعونية تحمل روح الحاضرطلاب الثانوية يؤدون امتحان الدور الثاني بالديناميكا والاقتصاد.. وضبط 4 حالات غشلـ4 أيام آخرين.. تجديد حبس ربة منزل وابنتها بتهمة اختطاف عريسسوق العقارات ينتعش بعد خفض أسعار الفائدةالقبض على مسجل خطر قتل أمين شرطة بالقرب من مسجد عمرو بن العاصنرمين شريف تكشف كواليس رحيلها عن "TeN" وانتقالها لـ"المحور"عاجل.. انطلاق جلسة الشراكة بين مجموعة السبع وأفريقيا بمشاركة السيسيمحافظ المنيا يحيل مسئولي المرتبات بإدارة سمالوط التعليمية للنيابة العامةمحافظ بني سويف يحيل المتغيبين عن العمل بمستشفى أهناسيا المركزي للتحقيق | صورختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بجامعة الزقازيق | صورتجديد حبس "عنتيل" كفر حجازي بالمحلة الكبرى 15 يومًاانقطاع المياه عن قرى بمركزي إطسا ويوسف الصديق بالفيوممحافظ قنا يشهد الجنازة العسكرية لشهيد القوات المسلحة بقرية المحروسة | صور

مكالمة «ميسى» مع «نيمار» تُقربه من العودة إلى برشلونة

   -  
نيمار ميسي - صورة أرشيفية

فى تطور سريع أصبح الدولى البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، على أعتاب الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسبانى والعودة من جديد إلى «كامب نو»، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتصدر نيمار، الصحف الإسبانية، بعد التقارير التى انتشرت فى الساعات القليلة الماضية عن اقترابه من صفوف البلوجرانا، حيث سلطت صحيفة «آس» الإسبانية الضوء على الصفقة المحتملة، ووضعت صورة البرازيلى صدر الصفحة الرئيسية تحت عنوان «برشلونة أكثر احتياجا لنيمار».

وكشفت تقارير عن دخول الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب برشلونة، لإتمام الصفقة، بعد أن تواصل معه بالفعل من أجل توجيه النصيحة له بالعودة الفريق الكتالونى وعدم الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الغريم التقليدى.

وقالت الصحيفة إن رئيس برشلونة أجرى العديد من الاتصالات مع البرازيلى أندريه كورى، أحد الأشخاص المقربين من نيمار، من أجل الحصول على خدمات اللاعب فى الميركاتو الصيفى الحالى، مشيرة إلى أن جوزيف ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة، سوف يعقد اجتماعا اليوم بمدينة ليفربول الإنجليزية مع ناصر الخليفى، رئيس باريس سان جيرمان، على هامش اجتماع اللجنة الاقتصادية لإفريقيا.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن ميسى لا يرغب فى انتقال نيمار لصفوف الغريم الأزلى، حيث قام بالاتصال بنجم هجوم باريس سان جيرمان خلال الساعات الأخيرة للضغط عليه من أجل العودة إلى برشلونة، حيث تربطه علاقة قوية مع البرازيلى عندما شكل معه ثلاثى الرعب بجانب النجم الأوروجويانى لويس سواريز فى عام 2015.

وكشفت تقارير إسبانية عن رغبة نادى ريال مدريد فى التعاقد مع النجم البرازيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليشكل خطا هجوميا ناريا مع الدولى البلجيكى إيدين هازارد.

كان نيمار قد غاب عن أولى مباريات باريس سان جيرمان بالدورى أمام نيم أوليمبك والتى انتهت بثلاثية نظيفة لأصحاب ملعب حديقة الأمراء، وتعرض لهتافات مسيئة من الجماهير التى طالبته بالرحيل.

فى نفس السياق، قامت إدارة باريس سان جيرمان بإزالة صورة نيمار من المتجر الرسمى للنادى الباريسى، حيث نشرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، مقطع فيديو من متجر سان جيرمان فى العاصمة الفرنسية باريس، تبيّن خلاله عدم وجود قمصان أو صور نيمار.

وتعرض نيمار لهتافات مسيئة وعبارات سباب من الجماهير التى رفعت أيضا لافتات تطالب برحيله، فى المباراة التى أقيمت على ملعب حديقة الأمراء يوم الأحد الماضى، فى إشارة إلى اقتراب رحيل اللاعب عن صفوف الفريق الباريسى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة