حاجات لازم تعملها لو وصلت لسن الثلاثين.. أبرزها ممارسة الرياضةعشان تعيشى حياتك مبسوطة.. اعرفى ازاى تتفادى الخلافات الزوجيةمصر تُرحب بإنهاء الخلاف بين أوغندا وروانداالكنيسة القبطية بإنجلترا تحتفل بعيد السيدة العذراء مريم .. صورالتايم Time تختار درب البحر الأحمر Red Sea Mountain Trail ضمن أفضل الأماكن السياحية في العالمبعد حلقة ريهام سعيد عن السمنة .. نقابة الإعلاميين تعقد اجتماعا طارئا اليوم لضبط المشهد الإعلامىعـــلاء ثابت يكتب: شباب اليد.. وبشائر الأملإشادة وشهادات تقدير تتلقاها وزيرة السياحة من مغامرينشاهد..إنقاذ خمسة فيلة بعد سقوطها داخل حفرة فى ماليزيامران الزمالك.. إراحة حفني وزيزو.. وتأهيل حامدمباشر دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي 7 - 0 اطلع بره.. المجموع (11-0)دوراتي يكشف موقفه من مفاوضات الأهلينجل براجا يكشف لـ"مصراوي" موقفهم من عرض الأهليقائمة الزمالك لديكاداها.. عودة فرجاني.. واستمرار غياب طارق وحفنيهانيا مورو تحرز ذهبيتها الثالثة بالألعاب الإفريقية في سباق ٤٠٠ متر حرةالقماش يحرز فضية ٤٠٠ متر حرة في الألعاب الإفريقية بالمغربفريدة عثمان تحصد الميدالية الذهبية الثانية لها بدورة الألعاب الإفريقيةأحمد فتحي يضيف الهدف الرابع للأهليالأهلي يتقدم على "اطلع بره" برباعية في الشوط الأولالشحات يسجل الهدف الخامس للأهلي في مرمى "اطلع بره"

افتتاح مدارس ومشروعات جديدة في احتفالات العيد القومي بالقليوبية

   -  
محافظ القليوبية

أعلن محافظ القليوبية الدكتور علاء عبدالحليم، تشكيل لجنة لإعداد برنامج متكامل للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، لافتا إلى أنه سيتم تخصيص أسبوع كامل للاحتفالات ويشمل حفلات وفعاليات وافتتاحات ومسابقات بهذه المناسبة.

وأضاف محافظ القليوبية أن الاحتفال بالعيد القومى سيكون لمدة أسبوع يبدأ من يوم 30 أغسطس حتى الثالث من سبتمبر المقبل، حيث تنظم مديرية الشباب والرياضة مسيرة شبابية تبدأ من استاد مدينة بنها تضم فرقة موسيقى نحاسية، وحملة إعلام المشاركين ويشارك فيها (مجموعة الكشافة - شباب الجامعة - طلبة المدارس - الشرطة).

وكشف محافظ القليوبية عن وجود سيارات الزهور وسيارات الحماية المدنية إضافة إلى انطلاق اختراق الضاحية من أمام المحافظة، يليها دورى المصالح الحكومية بالصالة المغطاة باستاد بنها الرياضي. 

وأوضح محافظ القليوبية أنه من المقرر أن يتم افتتاح المرحلة الأولى من أعمال الممشى المقام على نهر النيل بمدينة بنها، والذى يبلغ طولها 400 متر، إلى جانب عدد من مشروعات المياه والصرف الصحى ومدارس جديدة بمختلف قرى ومراكز المحافظة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة