تغيب 452 طالبا فى اختبارات الفصل الدراسي الثاني بجامعة الفيومزيادة حضانات الأطفال المبتسرين لـ30 وحدة بالمستشفى الجامعى ببنى سويفمحرومة من الخدمات .. براشية فارسكورالأكثر فقرًا في دمياطالحزن يخيم على قريه بنا أبوصير بسمنود لفقدانهم 3 ضحايا فى انفجار بيروتوفد القليوبية يعلن دعمه لمرشحى الحزب والقائمة الوطنية في الشيوخضبط 8 محاولات تهرب جمركي بقيمة 550 ألف جنيه عبر ميناء سفاجارفع الإشغالات ومراجعة تراخيص المحلات فى حملة مكبرة بحي شمال الغردقةضبط طن ونصف مواد غذائية باحد المطاعم الكبير بمدينة بني سويفإجراء إختبارات القدرات بكلية الإعلام جامعة المنوفيةعقب النشر في الوفد.. محافظ المنوفية يصدر قرارًا بحل مشكلة عزبة السلمانيةبومبيو: أمريكا تريد حذف التطبيقات الصينية "غير الموثوقة" من متاجر التطبيقاتالملك سلمان يوجه بتقديم مساعدات إنسانية عاجلة إلى لبنان"إهمال أم حادث متعمد".. ماذا وراء انفجار مرفأ بيروت؟البنك الدولي: مستعدون لإجراء تقييم عاجل لحجم أضرار انفجار مرفأ بيروتبومبيو: أمريكا وروسيا أحرزتا تقدمًا بشأن الحد من التسلحمقاتلة روسية تعترض طائرتي استطلاع أمريكيتين فوق البحر الأسودالبيت الأبيض يحدد موعدًا نهائيًا للاتفاق بشأن حزمة تحفيز مع الكونجرسجيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن عن 307 إصابة بكورونا بين صفوفهوفد عراقي يلتقي رئيس وزراء لبنان لتقديم مساعدات طبية ونفطيةترامب: لا يمكن حاليًا تحديد أسباب انفجار مرفأ بيروت

افتتاح مدارس ومشروعات جديدة في احتفالات العيد القومي بالقليوبية

   -  
محافظ القليوبية

أعلن محافظ القليوبية الدكتور علاء عبدالحليم، تشكيل لجنة لإعداد برنامج متكامل للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، لافتا إلى أنه سيتم تخصيص أسبوع كامل للاحتفالات ويشمل حفلات وفعاليات وافتتاحات ومسابقات بهذه المناسبة.

وأضاف محافظ القليوبية أن الاحتفال بالعيد القومى سيكون لمدة أسبوع يبدأ من يوم 30 أغسطس حتى الثالث من سبتمبر المقبل، حيث تنظم مديرية الشباب والرياضة مسيرة شبابية تبدأ من استاد مدينة بنها تضم فرقة موسيقى نحاسية، وحملة إعلام المشاركين ويشارك فيها (مجموعة الكشافة - شباب الجامعة - طلبة المدارس - الشرطة).

وكشف محافظ القليوبية عن وجود سيارات الزهور وسيارات الحماية المدنية إضافة إلى انطلاق اختراق الضاحية من أمام المحافظة، يليها دورى المصالح الحكومية بالصالة المغطاة باستاد بنها الرياضي. 

وأوضح محافظ القليوبية أنه من المقرر أن يتم افتتاح المرحلة الأولى من أعمال الممشى المقام على نهر النيل بمدينة بنها، والذى يبلغ طولها 400 متر، إلى جانب عدد من مشروعات المياه والصرف الصحى ومدارس جديدة بمختلف قرى ومراكز المحافظة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة