بعد الفيديو المسيء.. نقابة الموسيقيين تتهم حمو بيكا بالبلطجة‎صورة.. ماندو العدل يبعث برسالة لوالدهمحمد علي سليمان لـ"مصراوي": شقيقي عماد عبدالحليم لم يمت بجرعة مخدرات زائدةأشرف عبدالباقي في السعودية لعرض "مسرح مصر": "متحمسين لموسم الرياض"ماجي بو غصن وطفلاها يشاركون في مظاهرات لبنانمحمد عساف يستعد لحفله الأخير في الولايات المتحدة الأمريكيةبعد ساعة.. نفاد تذاكر حفل حميد الشاعري في الشيخ زايدنجل السقا عن ضحية الشهامة: حقه لازم يتجاببعد اعتذار الشرنوبي.. بدء تصوير فيلم "شريط 6"تعرف على نتائج مباريات الجولة الأولى لمجموعة الصعيدالزمالك: لم نصدر أي بيانات رسمية حول موقفنا من الدوري وتأجيل المباريات"الإنتاج الحربي" يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لبيراميدزرانييري يحصل على التحية.. وسامبدوريا يظل في القاع بتعادل مع رومالالانا يعدل النتيجة لليفربول أمام مانشستر يونايدفوز أول لكولن بالدوري الألماني منذ أغسطس بثلاثية في بادربورنمانشستر يونايتد يوقف سلسلة انتصارات ليفربول بالتعادل في غياب محمد صلاحسحر عبدالحق تفتتح دورة حكام كرة الصالاتمحافظ أسيوط يزور طفلة هاجمها كلب ضال وشوه وجههاغدا.. فصل التيار الكهربائي عن مناطق بدمياطالأوقاف تفتح الباب لأئمة سيناء ومطروح والقناة للحصول على منحة ماجستير

افتتاح مدارس ومشروعات جديدة في احتفالات العيد القومي بالقليوبية

   -  
محافظ القليوبية

أعلن محافظ القليوبية الدكتور علاء عبدالحليم، تشكيل لجنة لإعداد برنامج متكامل للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، لافتا إلى أنه سيتم تخصيص أسبوع كامل للاحتفالات ويشمل حفلات وفعاليات وافتتاحات ومسابقات بهذه المناسبة.

وأضاف محافظ القليوبية أن الاحتفال بالعيد القومى سيكون لمدة أسبوع يبدأ من يوم 30 أغسطس حتى الثالث من سبتمبر المقبل، حيث تنظم مديرية الشباب والرياضة مسيرة شبابية تبدأ من استاد مدينة بنها تضم فرقة موسيقى نحاسية، وحملة إعلام المشاركين ويشارك فيها (مجموعة الكشافة - شباب الجامعة - طلبة المدارس - الشرطة).

وكشف محافظ القليوبية عن وجود سيارات الزهور وسيارات الحماية المدنية إضافة إلى انطلاق اختراق الضاحية من أمام المحافظة، يليها دورى المصالح الحكومية بالصالة المغطاة باستاد بنها الرياضي. 

وأوضح محافظ القليوبية أنه من المقرر أن يتم افتتاح المرحلة الأولى من أعمال الممشى المقام على نهر النيل بمدينة بنها، والذى يبلغ طولها 400 متر، إلى جانب عدد من مشروعات المياه والصرف الصحى ومدارس جديدة بمختلف قرى ومراكز المحافظة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة