هاني شاكر: مهرجان القلعة الدولي للموسيقى يقام في مكان ساحركنت فين من زمان .. شاهد | ردود أفعال الجماهير على ألبوم هيثم شاكر الجديدشاهد.. دارين حداد مع ويزو و اوس اوس في عروض مسرح مصروفاة البحرينى محمد عواد عن عمر يناهز 81 عامامحمد رمضان يعتدي على جمهوره بـ حفل الساحل الشمالى.. فيديو جديدصغيرة على الحب.. لقاء سويدان تتقمص شخصية سعاد حسني.. صورتعالوا نسيب اليوم في حالة.. شريف منير يستعيد ذكريات الكيت كات مع الساحرشاهد.. هند رضا تكشف عن ساقيها وهي تقرأ كتابا على البحرزحام مرورى بسبب حادث تصادم 4 سيارات أعلى الطريق الدائرىاليوم السابع: السيسى يحدد خارطة طريق التنمية فى أفريقيا والدول الناميةالأليزيه: دعوة وزير الخارجية الإيرانى إلى فرنسا كانت بالاتفاق مع أمريكاسماع دوى صفارات الإنذار فى مستوطنات قريبة من حدود قطاع غزةفيديو جراف.. ما هى أهداف قمة السبع G7 المنعقدة فى فرنسا؟ارتفاع عدد ضحايا السيول فى السودان إلى 62 شخصاإخلاء سبيل 3 متهمين بنشر أخبار كاذبة بضمان محل الإقامةتجديد حبس متهم 15 يوما بتهمة إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى21 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة الزمالك بـ كأس مصرتتويج منتخب الريشة الطائرة ببرونزية الفرق لدورة الألعاب الأفريقية.. صورةنهائي مصري لتنس الطاولة المختلط بدورة الألعاب الإفريقيةاتحاد الكرة يسند ملف الكرة النسائية لـ سحر عبد الحق

الحادث مستمر.. تفاصيل 4 ساعات "إطلاق نار واحتجاز رهائن" في أمريكا

-  
"الحادث مستمر.. تفاصيل 4 ساعات "إطلاق نار واحتجاز رهائن" في أمريكا"

يستمر إطلاق النار في مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأمريكية، حيث أصيب ما لا يقل عن 6 من ضباط شرطة في الحادث، الذي وقع في حي نيت تاون، بعد ظهر الأربعاء (بالتوقيت المحلي)، وبدأ منذ 4 ساعات تقريبا، وتم نقل 3 ضباط إلى مستشفى جامعة تيمبل.

وتم نقل ثلاثة ضباط آخرين إلى مستشفى آينشتاين، وأصيب واحد منهم على الأقل في ذراعه، وجميع الضباط الستة في حالة مستقرة ويعالجون من إصابات لا تهدد حياتهم، وفقا لـ"foxnews".

وقال مفوض شرطة فيلادلفيا ويدعى ريتشارد روس للصحفيين، أمس الأربعاء، "سيكون الجميع على ما يرام"، رغم أن مطلق النار رفض الاستسلام للضباط أثناء المفاوضات الجارية معه.

وقال مسؤولون رفيعو المستوى في الشرطة الأمريكية إن اثنين من ضباط قوة مكافحة المخدرات كانا لديهم مذكرة توقيف في منزل يسكنه عدد من العائلات على خلفية جريمة ذات صلة بالمخدرات وعند تنفيذ عملهم تم إطلاق النار من المنزل الذي كان يوجد به عدد من الرهائن وأربعة من المشتبه بهم.

وقال الرقيب اريك غريب من إدارة شرطة فيلادلفيا في تغريدة على موقع "تويتر": "الضباط يحاولون التواصل مع مطلق النار؛ نناشده أن يستسلم وتجنب المزيد من الإصابات"

وقال روس إن بعض المشتبه بهم تم احتجازهم في البداية وقد يكون هناك شخص رهن الاحتجاز داخل المبنى ولكن لا يوجد ما يشير إلى أن مطلق النار يحاول الاستسلام، مضيفا أن الشرطة كانت واثقة من أن مطلق النار لا يزال على قيد الحياة بالنظر إلى سرعة الطلقات التي لا تزال تُطلق، لكن الشرطة لم تتمكن من التحدث إلى مطلق النار بعد.

وأضاف روس إن مسؤولي تنفيذ القانون واصلوا القيام بمحاولات متكررة للتحدث إلى مطلق النار، والتواصل عبر مكبرات الصوت ومحاولة الوصول إليه عبر الهاتف كما كانت الشرطة تحاول العمل مع شخص قريب من مطلق النار لإجراء اتصالات معه ، ولكن حتى الآن أجاب المشتبه به على الهاتف لكنه لم يتحدث.

وحاول فريق "SWAT" الدخول إلى المبنى، لكنهم اضطروا إلى التراجع بسبب إطلاق نار كثيف من خلال سقف الطابق الأول صوب الطابق العلوي من المبنى، وكذلك خارج النافذة ، وفقًا لما قاله مسؤول تنفيذي لقناة "Fox News".

وكان اضطر بعض الضباط للهروب من النوافذ بعد أن فتح مسلح النار، وأوضح روس مفوض شرطة فيلادلفيا في مؤتمر صحفي، إن الضباط ردوا على إطلاق النار، وبعضهم اضطروا إلى الفرار عبر النوافذ والأبواب.

وقال ريك جريب من فرقة شرطة فيلادلفيا على موقع "تويتر"  في حوالي الساعة 9 مساءً بالتوقيت المحلي أن الوضع لا يزال نشطا بشأن إطلاق النار، وأضاف بخروج الضباط في أمان منذ دقائق، وأن المسلح لا يزال داخل المنزل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة