بدء أعمال رصف طريق سخا - كفر الشيخ.. صوروصول 3 حافلات تقل حجاج الجمعيات الأهلية بشمال سيناءمحافظ الغربية: الانتهاء من تطوير 74 منزلا بمشروع سترةدي ليخت: لم أتوقع جلوسي على مقاعد البدلاء مع يوفنتوسأوديجارد يلحق أول هزيمة بـ مايوركا على ملعبه منذ 260 يومابالفيديو - بروس يكسر عقدته الشخصية ويقود نيوكاسل للانتصار على توتنامتشكيل برشلونة - مهاجم شاب يساند جريزمان أمام بيتيسسي بي سي دراما تكسر حاجز الـ 2 مليار مشاهدة على يوتيوببلدة معزولة في سيبيريا تبقى على اتصال بالعالم بفضل ساعية البريدسكارليت جوهانسون في المركز الأول.. قائمة أعلى الممثلات أجرا لـ 2019"نصر الله" يعلن مقتل اثنين من عناصره جراء الغارات الإسرائيلية بدمشقنشأت الديهي: التواجد المصري غير مسبوق لدولة ليست عضوا في مجموعة السبعقتيلان من "الحشد الشعبي" العراقي بقصف قرب الحدود السوريةالديهي يوضح أهمية لقاء السيسي زعماء أفارقة بفرنسا قبل قمة دول السبعقرقاش: التحالف "السعودي - الإماراتي" ضرورة استراتيجية في اليمنمنى عمر عن مشاركة مصر في مجموعة السبع: "استعادت دورها في القارة"السبت.. هشام عباس بمهرجان الصيف الدولىسبتمبر.. أنغام تُحيي حفل غنائي في الإسكندريةبحضور المنتج محمد جابر الفنان "أبو" يطلق أغنيته الجديدة "عيش يا قلبي"بعد شهر من وفاته .. دنيا عبد العزيز توجهرسالة لـ فاروق الفيشاوي

تعليق ناري من مدحت العدل يكشف الفارق بين احمد حلمى ومحمد سعد

-  
مدحت العدل

دافع مدحت العدل المؤلف والكاتب، عن الفنان احمد حلمى بعد الهجوم الشرس الذى تعرض له بسبب فيلمه الجديد "خيال مآتة" المعروض حاليًا فى دور العرض، حيث شبهه البعض بالفنان محمد سعد الذى كرر نفسه فى عدة أعمال. 

وقال مدحت العدل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "فرق كبير بين ‏احمد حلمى الذكي الفاهم، ومحمد سعد الذي أحبه ولكنه كرر نفسه - رغم تحذيراتنا له- حتي استنفد رصيده لدي جمهوره، سيعود حلمي ‏وتذكروا فهو فنان قد يمرض ولكنه لا يموت"‏.

فيلم "خيال مآتة" يقوم ببطولته احمد حلمى ومنة فضالى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد وحسن حسنى ولطفى لبيب وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعى. 

فيلم "خيال مآتة" تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول جريمة سرقة لبروش أم كلثوم ويجسد حلمى فى الفيلم 3 شخصيات ولم تكن هذه المرة الاولى التى قدم فيها ثلاث شخصيات بعمل واحد حيث قدمها من قبل فى فيلم كده رضا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة