بدء أعمال رصف طريق سخا - كفر الشيخ.. صوروصول 3 حافلات تقل حجاج الجمعيات الأهلية بشمال سيناءمحافظ الغربية: الانتهاء من تطوير 74 منزلا بمشروع سترةدي ليخت: لم أتوقع جلوسي على مقاعد البدلاء مع يوفنتوسأوديجارد يلحق أول هزيمة بـ مايوركا على ملعبه منذ 260 يومابالفيديو - بروس يكسر عقدته الشخصية ويقود نيوكاسل للانتصار على توتنامتشكيل برشلونة - مهاجم شاب يساند جريزمان أمام بيتيسسي بي سي دراما تكسر حاجز الـ 2 مليار مشاهدة على يوتيوببلدة معزولة في سيبيريا تبقى على اتصال بالعالم بفضل ساعية البريدسكارليت جوهانسون في المركز الأول.. قائمة أعلى الممثلات أجرا لـ 2019"نصر الله" يعلن مقتل اثنين من عناصره جراء الغارات الإسرائيلية بدمشقنشأت الديهي: التواجد المصري غير مسبوق لدولة ليست عضوا في مجموعة السبعقتيلان من "الحشد الشعبي" العراقي بقصف قرب الحدود السوريةالديهي يوضح أهمية لقاء السيسي زعماء أفارقة بفرنسا قبل قمة دول السبعقرقاش: التحالف "السعودي - الإماراتي" ضرورة استراتيجية في اليمنمنى عمر عن مشاركة مصر في مجموعة السبع: "استعادت دورها في القارة"السبت.. هشام عباس بمهرجان الصيف الدولىسبتمبر.. أنغام تُحيي حفل غنائي في الإسكندريةبحضور المنتج محمد جابر الفنان "أبو" يطلق أغنيته الجديدة "عيش يا قلبي"بعد شهر من وفاته .. دنيا عبد العزيز توجهرسالة لـ فاروق الفيشاوي

بـ فستان مفتوح من الأمام.. نادية الجندى فى إطلالة عشرينية

-  
نادية الجندى

ظهرت الفنانة نادية الجندى برفقة بوسى شلبى في صورة نشرتها الأخيرة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام". 

وظهرت نادية الجندى فى الصورة بإطلالة عشرينية، وارتدت فستانًا طويلًا ومفتوحًا من الأمام، بينما ارتدت بوسى شلبى قميصًا جينز وشورت. 

وكانت نادية الجندى أعلنت عودتها إلى التمثيل من جديد من خلال تقديم فيلم ومسلسل ولكنها لم تكشف عن أى تفاصيل، حيث تعاود التعاون بينها والمنتج محمد مختار. 

نادية الجندى كان آخر ظهور لها من خلال مهرجان القومى للسينما حيث تم تكريمها فى ختام المهرجان بدورته الأخيرة

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة