إخلاء سبيل 3 متهمين بنشر أخبار كاذبة بضمان محل الإقامةتجديد حبس متهم 15 يوما بتهمة إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى21 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة الزمالك بـ كأس مصرتتويج منتخب الريشة الطائرة ببرونزية الفرق لدورة الألعاب الأفريقية.. صورةنهائي مصري لتنس الطاولة المختلط بدورة الألعاب الإفريقيةاتحاد الكرة يسند ملف الكرة النسائية لـ سحر عبد الحقالدوري الإيطالي .. ميلان يستهل مشوراه في الكالشيو بخسارة من أودنيزيعمومية اتحاد الكرة تتوعد بـ جمعية طارئة واستعجال الفيفا فى شكواهاالدوري الإسباني .. برشلونة يهاجم ريال بيتيس بـ جريزمانمتصدر مجموعته.. شباب منتخب مصر لكرة اليد يسحق المغرب في دورة الألعاب الأفريقيةالدوري الإسباني .. ريال بيتيس يهاجم برشلونة بـ تيو ولورينحصل على برونزية العالم.. المصري طارق محروس مديرا فنيا لفريق اليد في أهلي جدة.. صورمحمد إبراهيم ومرعي وميدو جابر في قائمة المقاصة لمواجهة الزمالكيوسف القعيد يحسم الجدل حول تغيير عناوين روايات نجيب محفوظ"الصحة" تكشف حقيقة أزمة نقص وسائل منع الحمل بالقرىخالد الجندي: تارك الصلاة في النار (فيديو)خطر كارثي يهدد مصر بعد حرائق الأمازونغرفة الدواء: إعادة تدوير وتعبئة الأدوية تتم في مصانع "بير سلم"مستشارة بمجموعة السبع: مشاركة السيسي بالقمة مفيدة للاستفادة من خبرة مصر بمكافحة الإرهابوزير الأوقاف: نريد أن نتحول في قضايا التجديد من الاستنارة الفردية إلى الاستنارة الجماعية

كأس جديد.. أول تعليق من محمد صلاح عقب التتويج بلقب السوبر الاوروبى

   -  
محمد صلاح

أعرب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، عن سعادته بـ تتويج الفريق بلقب السوبر الأوروبي عقب الفوز أمام أمام تشيلسي مساء أمس، الأربعاء.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة حاملا كأس السوبر. 

وعلق محمد صلاح على الصورة "كأس جديد لـ دولاب البطولات".

حقق فريق ليفربول لقب السوبر الأوروبي بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة والوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فودافون أرينا" فى العاصمة التركية إسطنبول.

تقدم تشيلسي بالهدف الأول عن طريق جيرو فى الدقيقة 36، قبل أن يدرك ساديو ماني هدف التعادل فى الدقيقة 48 من زمن المباراة ليلجأ الفريقين الى الوقت الإضافي لتحديد بطل كأس السوبر الأوروبي لعام 2019.

وأضاف ماني الهدف الثاني للريدز فى الدقيقة 95 ، قبل أن يدرك التعادل من جورجينيو فى الدقيقة 101.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة