انتهى ملف مدرب الزمالك.. ميتشو مديرا فنيا للفارس الأبيضبعد توليه تدريب الزمالك.. ميتشو: حلمي أصبح حقيقة.. ولنبدأ فورا العملبرعاية "أبو شقة".. ختام دوري وفد الحسينية وسط حضور كثيف من الأهالي وقيادات المدينةإحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقرامي رضوان عن دور زوجته في فيلم الفرح: "لو كده في الحقيقة هخاف منها"إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقالديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحيالشوكولاتة تسبب البقع والبثور.. 5 معتقدات خاطئة أثبت العلم خطأهاتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحور "أحمد تيسير" شرق مدينة نصرصابرين النجيلى تسجل أغنية جديدة بعنوان "كبريائنا" بتوقيع مو الشاعرساموزين يعلن عن موعد طرح اغنيته الجديدة "ورد البستان"نانسي «تولعّ الجو» بـ50 مليون مشاهدةالموسيقار «عبدالوهاب» يحتفي بالنجوم في افتتاح المهرجان القومي للمسرحصفا: تتويج منتخب الناشئين ببطولة العالم لليد لم يتحقق صدفةميتشو يوقع عقد قيادة الزمالك في منزل مرتضي منصورميتشو: "حلمى تحقق بتدريب الزمالك.. ورئيس النادى بيحب المكسب"مرتضي منصور:كنا نرغب التعاقد مع ميتشو منذ موسمينمرتضى منصور يقدم «ميتشو» مدربًا جديدًا لنادي الزمالكأول تصريح لـ«ميتشو» : «حلمي اتحقق بتدريب نادي الزمالك»محافظة أسوان ومركز الكبد ينظمان مهرجانًا للأطفال: «خلي السعادة عادة»

لتجتب الإصابات الخطيرة.. توصية بشد حزام الأمان المدمج بمقعد الطفل

   -  
أرشيفية

د ب أ-

شددت مجلة السيارات "أوتو بيلد" على ضرورة أن يكون حزام الأمان المدمج بمقعد الطفل مشدودا بشكل جيد، كي لا ينزلق الطفل من المقعد ويتعرض لإصابات خطيرة في حال وقوع حادث.

وأوضحت المجلة الألمانية أنه لا يجوز أن تسمح المسافة بين الحزام وصدر الطفل بمرور أكثر من يد واحدة، فبذلك يكون الحزام مشدودا بشكل جيد يوفر للطفل حماية في حال وقوع حادث.

وبشكل عام، يجب استخدام مقعد الطفل في السيارة إذا كان عمر الطفل أقل من 12 عاما أو إذا كان طول قامته أقل من 150 سم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة