انتهى ملف مدرب الزمالك.. ميتشو مديرا فنيا للفارس الأبيضبعد توليه تدريب الزمالك.. ميتشو: حلمي أصبح حقيقة.. ولنبدأ فورا العملبرعاية "أبو شقة".. ختام دوري وفد الحسينية وسط حضور كثيف من الأهالي وقيادات المدينةإحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقرامي رضوان عن دور زوجته في فيلم الفرح: "لو كده في الحقيقة هخاف منها"إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقالديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحيالشوكولاتة تسبب البقع والبثور.. 5 معتقدات خاطئة أثبت العلم خطأهاتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحور "أحمد تيسير" شرق مدينة نصرصابرين النجيلى تسجل أغنية جديدة بعنوان "كبريائنا" بتوقيع مو الشاعرساموزين يعلن عن موعد طرح اغنيته الجديدة "ورد البستان"نانسي «تولعّ الجو» بـ50 مليون مشاهدةالموسيقار «عبدالوهاب» يحتفي بالنجوم في افتتاح المهرجان القومي للمسرحصفا: تتويج منتخب الناشئين ببطولة العالم لليد لم يتحقق صدفةميتشو يوقع عقد قيادة الزمالك في منزل مرتضي منصورميتشو: "حلمى تحقق بتدريب الزمالك.. ورئيس النادى بيحب المكسب"مرتضي منصور:كنا نرغب التعاقد مع ميتشو منذ موسمينمرتضى منصور يقدم «ميتشو» مدربًا جديدًا لنادي الزمالكأول تصريح لـ«ميتشو» : «حلمي اتحقق بتدريب نادي الزمالك»محافظة أسوان ومركز الكبد ينظمان مهرجانًا للأطفال: «خلي السعادة عادة»

"الظلم وحش أوي".. رسالة جديدة من ريهام سعيد لمهاجميها

   -  
ريهام سعيد

القاهرة - مصراوي:

نشرت الإعلامية ريهام سعيد، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، مقطع فيديو ترد به على منتقدي برنامجها، معلقة عليه بجملة "الظلم وحش أوي".

وقالت في الفيديو إنها ساهمت خلال 13 سنة في معالجة آلاف من الأطفال والمدمنين، وكانت الحالات ما بين زراعة قوقعة وتغيير مفصل وضمور في المخ وغيرها من الحالات الصعبة التي تحتاج ملايين الجنيهات للعلاج.

وأضافت سعيد: "بعد 13 سنة بيقولوا على برنامجنا برنامج عفاريت علشان حلقة واحدة ومشافوش كل الحالات اللي اتعالجت ومشيت على رجليها وسمعت واتكلمت بسبب البرنامج ، عمومًا لو مبتحبونيش ساعدوا هؤلاء الأطفال".

وتعرضت ريهام سعيد لوعكة صحية وأصيبت بميكروب في غضاريف الأنف، وكانت معرضة للموت وأجرت عملية جراحية لإعادة بناء أنف جديدة، حسب تصريحاتها بشأن حالتها الصحية، وعادت لبرنامجها "صبايا الخير" على شاشة قناة "الحياة".






View this post on Instagram

الظلم و حش اوي

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة