أهالى الإسماعيلية يطالبون بتطوير منطقة البلاجات بعد التخلص من العشوائياتانتهى ملف مدرب الزمالك.. ميتشو مديرا فنيا للفارس الأبيضبعد توليه تدريب الزمالك.. ميتشو: حلمي أصبح حقيقة.. ولنبدأ فورا العملبرعاية "أبو شقة".. ختام دوري وفد الحسينية وسط حضور كثيف من الأهالي وقيادات المدينةإحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقرامي رضوان عن دور زوجته في فيلم الفرح: "لو كده في الحقيقة هخاف منها"إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقالديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحيالشوكولاتة تسبب البقع والبثور.. 5 معتقدات خاطئة أثبت العلم خطأهاتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحور "أحمد تيسير" شرق مدينة نصرصابرين النجيلى تسجل أغنية جديدة بعنوان "كبريائنا" بتوقيع مو الشاعرساموزين يعلن عن موعد طرح اغنيته الجديدة "ورد البستان"نانسي «تولعّ الجو» بـ50 مليون مشاهدةالموسيقار «عبدالوهاب» يحتفي بالنجوم في افتتاح المهرجان القومي للمسرحصفا: تتويج منتخب الناشئين ببطولة العالم لليد لم يتحقق صدفةميتشو يوقع عقد قيادة الزمالك في منزل مرتضي منصورميتشو: "حلمى تحقق بتدريب الزمالك.. ورئيس النادى بيحب المكسب"مرتضي منصور:كنا نرغب التعاقد مع ميتشو منذ موسمينمرتضى منصور يقدم «ميتشو» مدربًا جديدًا لنادي الزمالكأول تصريح لـ«ميتشو» : «حلمي اتحقق بتدريب نادي الزمالك»

هانى شاكر يحيى حفلاً فى «سليانة» التونسية اليوم

-  
هاني شاكر

يستعد أمير الغناء العربى هانى شاكر لإحياء حفل غنائى، اليوم، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان سليانة الدولى فى تونس، والتى وُضعت تحت شعار «ذاكرة زاما».

وأبدى «هانى» سعادته بلقاء الجمهور التونسى فى مدينة سليانة، التى تقع فى إقليم الشمال الغربى وفيها يقع مقر ولاية سليانة، وتمنى أن يكون لقاؤه بالجمهور التونسى مميزًا، كما كان فى حفله فى مهرجان قابس التونسية قبل أسابيع قليلة.

وأكدت اللجنة المنظمة للمهرجان أن أهالى سليانة متعطشون لكل المظاهر الثقافية، حيث أشارت عضو بهيئة المهرجان إلى أن الافتتاح كان ناجحًا بكل المقاييس رغم عدد من الصعوبات، وأن الجمهور فى توق لحفل أمير الغناء العربى الذى يتوج المهرجان بفعالياته.

مهرجان سليانة الدولى انطلق منذ يومين، وتتواصل فعالياته حتى 19 أغسطس الجارى، وتتضمن فعالياته الحفلات الغنائية والاستعراضية وأيضًا العروض المسرحية، وتتنوع العروض بين الأماكن المفتوحة مثل المركب الثقافى وساحة الفنون لتحقيق رواج ثقافى واقتصادى لولاية سليانة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة