الصحة: تسجيل 123 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 18 وفاةوكيل اللاعب: محمود وادي سيرحل عن المصري.. ولدينا عرضاً هولندياًبالفيديو.. الهلال يكتسح النصر في "الديربي" بالدوري السعوديالمقاولون: حفني تقاضي مليون جنيه مقابل اللعب 10 دقائق فقطالمقاولون يؤكد تكفله برعاية طاهر طبياً قبل الانتقال إلى الأهليحلمي طولان: كنت أتمنى مشاركة شريف أمام الأهلي ولكن نحترم العقودوفاة رئيس أركان جيش التحرير الفلسطيني في دمشقالحكومة اليمنية تحذر من مخاطر انفجار ناقلة النفط "صافر"ألمانيا وسويسرا تحذران من السفر إلى مناطق في بلجيكا وإسبانياالقضاء اللبناني: نعاهد الشعب بإنجاز تحقيقات انفجار بيروت وتحقيق العدالةإصابة الرئيس الكولومبي السابق بفيروس كورونانيويورك تقيم نقاط تفتيش للتأكد من تطبيق قواعد الوقاية من كوروناالعراق يشكل لجنة لجرد حاويات المواد الكيمياوية بالمنافذ الحدوديةبريطانيا تحرك سفينة تابعة للبحرية الملكية للمساعدة في إعادة بناء مرفأ بيروت"تويتر" تصلح خللاً أمنيًا هدد بيانات مستخدمي "أندرويد"واشنطن تكشف عن عدد الضحايا الأمريكيين في انفجار مرفأ بيروتأحد واضعي لقاحا ضد كورونا: قد يكون قادرا على مكافحة سلالات جديدةشاهد .. فيفي عبده ترزق بحفيد جديدفيديو .. جوچيرا يطرح أحدث كليباته Another Worldمحلل سياسي لبناني: ارتباك واضح في أداء الحكومة اللبنانية لتراكم الصدمات.. فيديو

البابا تواضروس: لا يوجد قانون لتحديد الملابس التي تليق بدخول الكنيسة

   -  
"البابا تواضروس: لا يوجد قانون لتحديد الملابس التي تليق بدخول الكنيسة"

نفى البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مساء الأربعاء، وجود قانون يضع قواعد لنمط الملابس أثناء دخول الكنائس، وبالتحديد أثناء فترة الأعياد.

وقال البابا تواضروس، ردا على سؤال أحد الخدام أثناء اجتماعه بهم داخل الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، إنه يجد صعوبة فى إصدار تلك القوانين، حيث يرى أن الملابس تأتي نتاج رؤية داخلية للشخص نابعة من الداخل، فإن كانت رغبة الشخص مرتبطة بارتداء ملابس معينة فلن يقدر أحد على منعه.

والتقى البابا تواضروس الثاني، بأكثر من ألفي خادم وخادمة من كنائس المحافظة، وكرم أكثر من 30 متفوقا بالثانوية العامة بجانب متفوقي الكليات الجامعية، وذلك بحضور أصحاب النيافة؛ الأنبا بافلي أسقف شباب الإسكندرية وقطاع المنتزه، والأنبا إيلاريون أسقف عام قطاع غرب، والأنبا هيرمينا أسقف عام قطاع شرق، والقمص إبرام أميل وكيل البطريركية، ولفيف من الكهنة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة