تكريم أحمد عواض في مهرجان الأفروصينيفي إدارة مصر للدائرة الإفريقية - 1وزيرة التضامن تستعرض تجربة الوزارة في مكافحة الفقر ..صورالسفير نوكي: ندعم تدريب عمليات حفظ السلام من أجل حماية المدنيينفعاليات منتدى وقمة سوتشى تنطلق الأربعاء القادم برئاسة مشتركة مصرية روسيةتفاصيل إحالة 200 محام للنيابة العامة بتهمة التزوير بأوراق النقابةالسيسي يجتمع بمحافظ المنوفية.. ويوجه بالنهوض بالصناعات الحرفيةغيروا الملابس.. الأرصاد توجه تحذيرا للمواطنين اعتبارا من الثلاثاءموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 | فيديوسفير الاتحاد الأوروبي: قضية المياه أولوية على الأجندة السياسية العالمية | صوروزير المياه في مالطا: التغيرات المناخية تحد من الموارد المائية الطبيعية بمنطقة المتوسط | صوررئيس الوزراء يشارك في احتفالية أسبوع القاهرة الثاني للمياهدورة تدريبية حول أفضل المعاملات الزراعية للأرز الأقل استهلاكا للمياه"عبد العال" يحذف جملة نائب من المضبطة: "كلمة الحريم دي مش عندنا"الأرصاد: بدء موسم سقوط أمطار الخريف على شمال البلاد الأسبوع الجارىاشتباك بالأيادي بين متظاهرين وسط بيروت (فيديو)سفير الكويت بالقاهرة: 16 مليار دولار حجم استثماراتنا في مصر22 أكتوبر.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكية"3 رجال يرتدون نقاب".. أمن القاهرة يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل تاجر طيور بمدينة بدرأبرزها.. ضبط قضايا تهرب ضريبي بمليار جنيه.. جهود الداخلية في أسبوع(فيديو)

البابا تواضروس: لا يوجد قانون لتحديد الملابس التي تليق بدخول الكنيسة

   -  
"البابا تواضروس: لا يوجد قانون لتحديد الملابس التي تليق بدخول الكنيسة"

نفى البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مساء الأربعاء، وجود قانون يضع قواعد لنمط الملابس أثناء دخول الكنائس، وبالتحديد أثناء فترة الأعياد.

وقال البابا تواضروس، ردا على سؤال أحد الخدام أثناء اجتماعه بهم داخل الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، إنه يجد صعوبة فى إصدار تلك القوانين، حيث يرى أن الملابس تأتي نتاج رؤية داخلية للشخص نابعة من الداخل، فإن كانت رغبة الشخص مرتبطة بارتداء ملابس معينة فلن يقدر أحد على منعه.

والتقى البابا تواضروس الثاني، بأكثر من ألفي خادم وخادمة من كنائس المحافظة، وكرم أكثر من 30 متفوقا بالثانوية العامة بجانب متفوقي الكليات الجامعية، وذلك بحضور أصحاب النيافة؛ الأنبا بافلي أسقف شباب الإسكندرية وقطاع المنتزه، والأنبا إيلاريون أسقف عام قطاع غرب، والأنبا هيرمينا أسقف عام قطاع شرق، والقمص إبرام أميل وكيل البطريركية، ولفيف من الكهنة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة