تكريم أحمد عواض في مهرجان الأفروصينيفي إدارة مصر للدائرة الإفريقية - 1وزيرة التضامن تستعرض تجربة الوزارة في مكافحة الفقر ..صورالسفير نوكي: ندعم تدريب عمليات حفظ السلام من أجل حماية المدنيينفعاليات منتدى وقمة سوتشى تنطلق الأربعاء القادم برئاسة مشتركة مصرية روسيةتفاصيل إحالة 200 محام للنيابة العامة بتهمة التزوير بأوراق النقابةالسيسي يجتمع بمحافظ المنوفية.. ويوجه بالنهوض بالصناعات الحرفيةغيروا الملابس.. الأرصاد توجه تحذيرا للمواطنين اعتبارا من الثلاثاءموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 | فيديوسفير الاتحاد الأوروبي: قضية المياه أولوية على الأجندة السياسية العالمية | صوروزير المياه في مالطا: التغيرات المناخية تحد من الموارد المائية الطبيعية بمنطقة المتوسط | صوررئيس الوزراء يشارك في احتفالية أسبوع القاهرة الثاني للمياهدورة تدريبية حول أفضل المعاملات الزراعية للأرز الأقل استهلاكا للمياه"عبد العال" يحذف جملة نائب من المضبطة: "كلمة الحريم دي مش عندنا"الأرصاد: بدء موسم سقوط أمطار الخريف على شمال البلاد الأسبوع الجارىاشتباك بالأيادي بين متظاهرين وسط بيروت (فيديو)سفير الكويت بالقاهرة: 16 مليار دولار حجم استثماراتنا في مصر22 أكتوبر.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكية"3 رجال يرتدون نقاب".. أمن القاهرة يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل تاجر طيور بمدينة بدرأبرزها.. ضبط قضايا تهرب ضريبي بمليار جنيه.. جهود الداخلية في أسبوع(فيديو)

آسر ياسين عن لقائه الأول بمدير منظمة الهجرة: "إديت له عنوان غلط"

   -  
"آسر ياسين عن لقائه الأول بمدير منظمة الهجرة: "إديت له عنوان غلط""

قال الفنان آسر ياسين، ممثل المكتب الإقليمي لمنظمة الهجرة في مصر، إنه التقى  لوران دى بوك مدير مكتب المنظمة الدولية للهجرة، منذ عام، موضحًا: "اديته عنوان غلط لمكتبي، بعتله عنوان الجيم في التجمع الخامس، وأنا مكتبي في وسط البلد"، وذلك خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج "معكم"، عبر شاشة "cbc". 

وأضاف، أنه تحدث مع دي بوك في الكثير من الأمور، حيث كان متحمسًا للغاية، كما أنه كان مهتمًا بالبعد الإنساني أكثر من البعد الوظيفي، كونه موظفًا في الأمم المتحدة. 

وعلق دي بوك، خلال استضافته بالبرنامج على الأمر، قائلًا: "أنا مهاجر، لا مشكلة لديّ".

واستضافت الإعلامية منى الشاذلي كل من الفنان آسر ياسين والفنانة نيلي كريم، بعد تعيينهما سفيري نوايا حسنة، من قبل منظمة الهجرة الدولية في مصر، للمساهمة في الدفاع عن حقوق المهاجرين، ورفع الوعي حول الأثر الإيجابي للهجرة المنظمة، ومخاطر الهجرة غير النظامية، وتشجيع الهجرة الآمنة والمنتظمة. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة