"مفوضية اللاجئين": أكثر من 130 لاجئ نيجيري يعودون طواعية من الكاميرونمقتل 3 أشخاص وفقدان 24 آخرين بعد نشوب حريق في عبارة قبالة إندونيسياالحكومة اللبنانية تتخلى عن استعمال الألقاب في المراسلات الرسميةإصابة 70 فلسطينيًا بنيران الاحتلال خلال مسيرات العودة شرق غزةمستوطنون يرشقون سيارات الفلسطينيين بالحجارة جنوب نابلس وشرق الخليلالجيش الليبي يدمّر مخزن طائرات مسيرة بمصراتةالجيش اليمني يحرر آخر قمة في سلسلة جبال البياض بمديرية نهمالرئيس الفرنسي يتهم نظيره البرازيلي بالكذب لعدم احترام التزاماته المناخيةالعراق يستدعي القائم بالأعمال الأمريكي في بغدادطيارو الخطوط الجوية البريطانية يضربون عن العمل لمدة 3 أيام الشهر المقبلرئيس بنك قناة السويس: تخفيض سعر الفائدة على شهادات الادخار 1.5%«العقارى المصري العربي» يخفض سعر الفائدة على الشهادات المتغيرةمباشر – الأهلي (3) - (0) أطلع بره.. صلاح محسن والثااالثمران الزمالك - تواصل غياب أيمن حفني.. وزيزو يبتعد لآلام في القدمإصابة ربيعةطرح صندوق "عطاء" للاكتتاب نهاية الشهر القادمصندوق علاج الإدمان يختتم فعاليات معسكر التدريب" قوتنا فى شبابنا "بالإسكندريةوجدى زين الدين يكتب: «مصر للعلوم والتكنولوجيا» صرح علمى يواكب تطورات العصربعد شكاوى المواطنين.. إعدام 21 كلبا ضالا في حملة بحي الجمرك بالإسكندرية (صور)غدًا.. بعثة التجديف تغادر إلى النمسا للمشاركة ببطولة العالم

آسر ياسين عن لقائه الأول بمدير منظمة الهجرة: "إديت له عنوان غلط"

   -  
"آسر ياسين عن لقائه الأول بمدير منظمة الهجرة: "إديت له عنوان غلط""

قال الفنان آسر ياسين، ممثل المكتب الإقليمي لمنظمة الهجرة في مصر، إنه التقى  لوران دى بوك مدير مكتب المنظمة الدولية للهجرة، منذ عام، موضحًا: "اديته عنوان غلط لمكتبي، بعتله عنوان الجيم في التجمع الخامس، وأنا مكتبي في وسط البلد"، وذلك خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج "معكم"، عبر شاشة "cbc". 

وأضاف، أنه تحدث مع دي بوك في الكثير من الأمور، حيث كان متحمسًا للغاية، كما أنه كان مهتمًا بالبعد الإنساني أكثر من البعد الوظيفي، كونه موظفًا في الأمم المتحدة. 

وعلق دي بوك، خلال استضافته بالبرنامج على الأمر، قائلًا: "أنا مهاجر، لا مشكلة لديّ".

واستضافت الإعلامية منى الشاذلي كل من الفنان آسر ياسين والفنانة نيلي كريم، بعد تعيينهما سفيري نوايا حسنة، من قبل منظمة الهجرة الدولية في مصر، للمساهمة في الدفاع عن حقوق المهاجرين، ورفع الوعي حول الأثر الإيجابي للهجرة المنظمة، ومخاطر الهجرة غير النظامية، وتشجيع الهجرة الآمنة والمنتظمة. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة