ماتت وحيدة بشقتها وعائلتها تبرأت منها.. معلومات عن بهيجة حافظأحمد زاهر يكشف كواليس ارتداء البدلة الحمراء تفاصيل أزمة التنمر بـ"ابنته"منى هلا تحتفل بـ"بهيجة حافظ": "أول مخرجة ومنتجة وممثلة"دراسة: الإنسان قد ينقل عدوى كورونا للقطط والكلابماذا يحدث لجسم المتبرع بالأعضاء؟من شاطئ البحر ... محمد عز يشارك جمهوره بصورة جديدةماجد المصري: البطولات الجماعية الأنجح مؤخراالفراغ يعمل أكتر من كده.. شاهد أحدث إطلالة لـ سارة درزاويكن جمالا لا يمسه القبح.. أحمد فلوكس يوجه عدة نصائح لمتابعيهميرهان حسين تهنئ صناع صاحب المقام: أداء رائع وفيلم متميزبفستان أحمر.. نيللي كريم تتألق في أحدث ظهور لهاالملكة إليزابيث وكيت ميدلتون تهنئان ميجان ماركل بعيد ميلادها رغم الخلافاتكوميكس ورسائل دعم على السوشيال ميديا لاستقبال نتيجة الثانوية.. صورنتيجة الثانوية العامة.. 7 أفكار هدايا لتهنئة الطلاب بالنجاحتحذير أممي من "كارثة اقتصادية" وتفاقم للنزاعات في العالم بسبب كورونامدينة فيتنامية تبدأ في تغريم من لا يلتزمون بالكمامة للسيطرة على كورونا"تصل إلى 13 دولارًا".. مدينة فيتنامية تُغرّم غير الملتزمين بالكمامةالأمم المتحدة: كورونا تسبب في "أكبر خلل" للتعليم في التاريخأكثر من 52 ألفا في 24 ساعة.. رقم قياسي جديد في إصابات كورونا بالهندروسيا تبدأ اختبار لقاح تجريبي ضد كورونا على الأطفال بداية 2021

آسر ياسين عن لقائه الأول بمدير منظمة الهجرة: "إديت له عنوان غلط"

   -  
"آسر ياسين عن لقائه الأول بمدير منظمة الهجرة: "إديت له عنوان غلط""

قال الفنان آسر ياسين، ممثل المكتب الإقليمي لمنظمة الهجرة في مصر، إنه التقى  لوران دى بوك مدير مكتب المنظمة الدولية للهجرة، منذ عام، موضحًا: "اديته عنوان غلط لمكتبي، بعتله عنوان الجيم في التجمع الخامس، وأنا مكتبي في وسط البلد"، وذلك خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج "معكم"، عبر شاشة "cbc". 

وأضاف، أنه تحدث مع دي بوك في الكثير من الأمور، حيث كان متحمسًا للغاية، كما أنه كان مهتمًا بالبعد الإنساني أكثر من البعد الوظيفي، كونه موظفًا في الأمم المتحدة. 

وعلق دي بوك، خلال استضافته بالبرنامج على الأمر، قائلًا: "أنا مهاجر، لا مشكلة لديّ".

واستضافت الإعلامية منى الشاذلي كل من الفنان آسر ياسين والفنانة نيلي كريم، بعد تعيينهما سفيري نوايا حسنة، من قبل منظمة الهجرة الدولية في مصر، للمساهمة في الدفاع عن حقوق المهاجرين، ورفع الوعي حول الأثر الإيجابي للهجرة المنظمة، ومخاطر الهجرة غير النظامية، وتشجيع الهجرة الآمنة والمنتظمة. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة