أهالى الإسماعيلية يطالبون بتطوير منطقة البلاجات بعد التخلص من العشوائياتانتهى ملف مدرب الزمالك.. ميتشو مديرا فنيا للفارس الأبيضبعد توليه تدريب الزمالك.. ميتشو: حلمي أصبح حقيقة.. ولنبدأ فورا العملبرعاية "أبو شقة".. ختام دوري وفد الحسينية وسط حضور كثيف من الأهالي وقيادات المدينةإحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقرامي رضوان عن دور زوجته في فيلم الفرح: "لو كده في الحقيقة هخاف منها"إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقالديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحيالشوكولاتة تسبب البقع والبثور.. 5 معتقدات خاطئة أثبت العلم خطأهاتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحور "أحمد تيسير" شرق مدينة نصرصابرين النجيلى تسجل أغنية جديدة بعنوان "كبريائنا" بتوقيع مو الشاعرساموزين يعلن عن موعد طرح اغنيته الجديدة "ورد البستان"نانسي «تولعّ الجو» بـ50 مليون مشاهدةالموسيقار «عبدالوهاب» يحتفي بالنجوم في افتتاح المهرجان القومي للمسرحصفا: تتويج منتخب الناشئين ببطولة العالم لليد لم يتحقق صدفةميتشو يوقع عقد قيادة الزمالك في منزل مرتضي منصورميتشو: "حلمى تحقق بتدريب الزمالك.. ورئيس النادى بيحب المكسب"مرتضي منصور:كنا نرغب التعاقد مع ميتشو منذ موسمينمرتضى منصور يقدم «ميتشو» مدربًا جديدًا لنادي الزمالكأول تصريح لـ«ميتشو» : «حلمي اتحقق بتدريب نادي الزمالك»

حبس المتهمة بتجميع "أحشاء ودهون" فاسدة لفرمها وبيعها للمواطنين بالسويس

-  
أمرت النيابة العامة بالتحفظ على المضبوطات "أحشاء ودهون" فاسدة داخل ثلاجة غير مرخصة بالسويس، حيث تقوم ربة منزل بتجميع كميات كبيرة من (أحشاء ودهن) الذبائح مجهولة المصدر، تمهيدًا لتدويرها إلى لحوم مفرومة وبيعها للمواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وتولى النيابة التحقيقات.

ضبطت مباحث التموين بمديرية أمن السويس ربة منزل، تقوم بإدارة ثلاجة تبريد بدون ترخيص بمنطقة محل إقامتها، وقيامها بتجميع كميات كبيرة من (أحشاء ودهن) الذبائح مجهولة المصدر، تمهيدًا لتدويرها إلى لحوم مفرومة وبيعها للمواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

العثور على 3 أطنان أحشاء ودخان فاسدة داخل ثلاجة في السويس

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافها وأمكن ضبط المتهم، وكمية كبيرة من (أحشاء ودهون الذبائح) مُجمدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمى بلغ إجماليها (3،5) ثلاثة ونصف طن.

وبمواجهتها اعترفت بما أسفر عنه الضبط وحيازتها للمضبوطات لترويجها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة