أحمد حسن: لقطتي مع حسام البدري تسيء لشخصي فقط وندمان عليها.. فيديوتعليق ناري من نبيل الحلفاوي على مكافآت لاعبي المنتخب المصري لكرة اليد للناشئيناتحاد الطائرة يهنئ أسرة الرياضة المصرية بتتويج منتخب اليد للناشئين ببطولة العالمأحمد حسن يكشف سبب رحيله عن بيراميدزفي عيده ميلاده.. 20 محطة في حياة مارادونا بورسعيد النجم ابراهيم المصريميتشو يوقع على عقود تدريب الزمالك في منزل مرتضى منصور .. فيديوالمنيا للصالات يتعاقد مع اللاعب محمد سيد لمدة ٣ مواسمشاهد .. أول تصريح لـ ميتشو مدرب الزمالك الجديداتحاد العاصمة الجزائري يلمح بإمكانية انسحابه من دوري أبطال أفريقيامرتضى منصور يكشف كواليس اختيار ميتشو لتدريب الزمالك .. فيديوأهالى الإسماعيلية يطالبون بتطوير منطقة البلاجات بعد التخلص من العشوائياتانتهى ملف مدرب الزمالك.. ميتشو مديرا فنيا للفارس الأبيضبعد توليه تدريب الزمالك.. ميتشو: حلمي أصبح حقيقة.. ولنبدأ فورا العملبرعاية "أبو شقة".. ختام دوري وفد الحسينية وسط حضور كثيف من الأهالي وقيادات المدينةإحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقرامي رضوان عن دور زوجته في فيلم الفرح: "لو كده في الحقيقة هخاف منها"إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقالديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحيالشوكولاتة تسبب البقع والبثور.. 5 معتقدات خاطئة أثبت العلم خطأهاتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحور "أحمد تيسير" شرق مدينة نصر

نصف محافظات مصر تتخطى 40 درجة.. الأرصاد تحذر من ذروة الموجة الحارة اليوم

   -  
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم الخميس 15 أغسطس 2019، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، حار على السواحل الشمالية الشرقية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

موجة حارة تضرب البلاد خلال ٧٢ ساعة

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى انخفاض الرؤية بسبب الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد.

وأكدت الهيئة ظهور السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، ومناطق من جنوب البلاد، يصاحبها سقوط أمطار على حلايب وشلاتين وسلاسل البحر الأحمر وأن الرياح معتدلة.

وكان الدكتور أحمد عبد العال رئيس مجلس الإدارة بهيئة الأرصاد الجوية، أكد أن البلاد تتأثر خلال هذه الفترة بامتداد منخفض الهند الموسمي الذي يجلب لنا كتلة هوائية قادمة من جنوب أوروبا مصحوبة برياح شمالية غربية تتحول إلى جنوبية غربية. 

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم على مدن ومحافظات مصر..
نصف محافظات مصر تتخطى 40 درجة.. الأرصاد تحذر من ذروة الموجة الحارة اليوم
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة