حدث ليلا .. التوصل إلى أول اتفاق بشأن ملء خزان سد النهضة.. واعتذار صاحب فيديو السخرية من الطالب الإفريقيمقشرات طبيعية بالقهوة تعيد الحيوية لبشرتك وشعركزهرة الثالوث يتصدر الأعلى مشاهدة في تركياالتموين: الدولة نجحت فى خفض أسعار السلع الغذائية.. فيديو8 حيل مكياج ذكية جربيها دلوقتى.. جددى الماسكارا القديمة وارسمى الآيلاينر باحترافيةلأن الصوف أهم قطعة فى دولاب الشتاء.. نصائح لغسله بطريقة صحيحة تطيل عمره"أدواتك القانونية" في ورشة عمل لطلاب حقوق طنطا.. غدا"تموين الغربية" يضبط 34 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواق"الخولي" نائبا لمدير وحدة نظم المعلومات الإدارية بجامعة طنطافي حملة على الطرق.. تحرير 472 مخالفة مرورية بمراكز الغربيةفي الطريق لقضاء شهر العسل.. مصرع عروسين في حادث مروع على طريق العلمينمصطفى محمد VS باسم مرسي .. مدرب الزمالك السابق يكشف كواليس تصعيد الناشئأمم أفريقيا تحت 23 عاما .. المنتخب الأولمبي يواصل الاستعداد لمواجهة نصف النهائيمنتخب الأرجنتين يغادر السعودية.. ميسي يزور تركي آل الشيخ بمنزله للمرة الثانية|شاهدافتتاح بطولة العالم وبطولة إفريقيا لرفع الأثقال والبنش للمكفوفين..اليومتعليمات خاصة من مدرب الزمالك السابق بشأن مهاجم الأهلي السعودي4 جلسات و11 متحدثا في مؤتمر الإبداع الرياضي الدولي بدبي"الزراعة" تعلن استمرار أعمال حملة مكافحة الفئران.. تعرف على التفاصيلنادي سينما أوبرا الإسكندرية يحتفل بعام "مصر - روسيا 2020"الاهلي يواصل التدريبات في التتش قبل ودية الأتصالات

وزير الأوقاف: الإخوان أعمتهم مطامعهم فاستحلوا القتل والتخريب والتستر بالتقية

   -  
قال وزير الأوقاف: يجب أن نتذكر ولا ننسى أن جميع الجماعات المتطرفة وعلى رأسها جماعة الإخوان الإرهابية تقف في خندق واحد هو خندق التطرّف والتشدد والمتاجرة بالدِّين.

وأوضح وزير الأوقاف أن هذه الجماعة الإرهابية هي الحاضنة الكبرى لكل جماعات التطرّف والمفرغة الرئيس لعناصر التشدد، متابعا: "كما يجب ألا ننسى أيضا ما قامت به الجماعة عبر تاريخها الأسود وما زالت تقوم به من عمليات إرهابية، لا تألو على دين ولا وطن ولا إنسانية، فقد أعمتهم مطامعهم فانتهجوا نهج الاستحلال: استحلال القتل والتخريب، والتستر بالتقية".

وأكد وزير الأوقاف أن هذه الجماعة الغادرة ومن يدور في فلكها درجت على العمل في الظلام، وعلى الكذب والإقصاء وتشويه المخالفين، فانتقلوا من رمي المجتمعات بالجاهلية إلى رميها بالفسق ثم الكفر ثم استحلال دماء المخالفين وأموالهم، مما يجعل التستر على أي عنصر من هذه العناصر الإرهابية جريمة في حق الدين وحق الوطن، ويجب أن يتحلى المجتمع كله باليقظة بما لا يسمح لهذه الخلايا الإرهابية بالعودة إلى بناء أنفسها مرة أخرى، فهم شر وخطر على الدين والدولة أينما حلوا.

وزير الأوقاف: جرائم الإخوان ضد الشعب لا يمحوها تقادم الزمن

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة