وكيل اللاعب: محمود وادي سيرحل عن المصري.. ولدينا عرضاً هولندياًبالفيديو.. الهلال يكتسح النصر في "الديربي" بالدوري السعوديالمقاولون: حفني تقاضي مليون جنيه مقابل اللعب 10 دقائق فقطالمقاولون يؤكد تكفله برعاية طاهر طبياً قبل الانتقال إلى الأهليحلمي طولان: كنت أتمنى مشاركة شريف أمام الأهلي ولكن نحترم العقودوفاة رئيس أركان جيش التحرير الفلسطيني في دمشقالحكومة اليمنية تحذر من مخاطر انفجار ناقلة النفط "صافر"ألمانيا وسويسرا تحذران من السفر إلى مناطق في بلجيكا وإسبانياالقضاء اللبناني: نعاهد الشعب بإنجاز تحقيقات انفجار بيروت وتحقيق العدالةإصابة الرئيس الكولومبي السابق بفيروس كورونانيويورك تقيم نقاط تفتيش للتأكد من تطبيق قواعد الوقاية من كوروناالعراق يشكل لجنة لجرد حاويات المواد الكيمياوية بالمنافذ الحدوديةبريطانيا تحرك سفينة تابعة للبحرية الملكية للمساعدة في إعادة بناء مرفأ بيروت"تويتر" تصلح خللاً أمنيًا هدد بيانات مستخدمي "أندرويد"واشنطن تكشف عن عدد الضحايا الأمريكيين في انفجار مرفأ بيروتأحد واضعي لقاحا ضد كورونا: قد يكون قادرا على مكافحة سلالات جديدةشاهد .. فيفي عبده ترزق بحفيد جديدفيديو .. جوچيرا يطرح أحدث كليباته Another Worldمحلل سياسي لبناني: ارتباك واضح في أداء الحكومة اللبنانية لتراكم الصدمات.. فيديوماجدة الرومي عن انفجار بيروت: مدبر

نائب يطالب بتغليظ عقوبة تداول الأدوية المغشوشة

   -  
طالب النائب مكرم رضوان عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، بتغليظ العقوبة على جريمة تصنيع أو تداول الأدوية المغشوشة أو المجهولة المصدر، وكذلك تغليظ العقوبة على الصيدليات التي تتعامل في الأدوية المغشوشة أو المجهولة المصدر.

وقال رضوان لـ "فيتو": لا بد من تشديد الرقابة على سوق الأدوية، خاصة وأن الفترة الأخيرة شهدت انتشار أدوية مغشوشة بالسوق، وبعد اكتشاف ذلك تدخلت وزارة الصحة بالتحذير والمطالبة بإرجاعها من الصيدليات.

نائبة تطالب بتعديل تشريعي لمواجهة غش الأدوية

وطالب عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، باتخاذ إجراءات حقيقية ضد الشركات أو المصانع التي تصنع هذه الأدوية المغشوشة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة