من يحاسب من يا خلوصى آكار؟ماتت وحيدة بشقتها وعائلتها تبرأت منها.. معلومات عن بهيجة حافظأحمد زاهر يكشف كواليس ارتداء البدلة الحمراء تفاصيل أزمة التنمر بـ"ابنته"منى هلا تحتفل بـ"بهيجة حافظ": "أول مخرجة ومنتجة وممثلة"دراسة: الإنسان قد ينقل عدوى كورونا للقطط والكلابماذا يحدث لجسم المتبرع بالأعضاء؟من شاطئ البحر ... محمد عز يشارك جمهوره بصورة جديدةماجد المصري: البطولات الجماعية الأنجح مؤخراالفراغ يعمل أكتر من كده.. شاهد أحدث إطلالة لـ سارة درزاويكن جمالا لا يمسه القبح.. أحمد فلوكس يوجه عدة نصائح لمتابعيهميرهان حسين تهنئ صناع صاحب المقام: أداء رائع وفيلم متميزبفستان أحمر.. نيللي كريم تتألق في أحدث ظهور لهاالملكة إليزابيث وكيت ميدلتون تهنئان ميجان ماركل بعيد ميلادها رغم الخلافاتكوميكس ورسائل دعم على السوشيال ميديا لاستقبال نتيجة الثانوية.. صورنتيجة الثانوية العامة.. 7 أفكار هدايا لتهنئة الطلاب بالنجاحتحذير أممي من "كارثة اقتصادية" وتفاقم للنزاعات في العالم بسبب كورونامدينة فيتنامية تبدأ في تغريم من لا يلتزمون بالكمامة للسيطرة على كورونا"تصل إلى 13 دولارًا".. مدينة فيتنامية تُغرّم غير الملتزمين بالكمامةالأمم المتحدة: كورونا تسبب في "أكبر خلل" للتعليم في التاريخأكثر من 52 ألفا في 24 ساعة.. رقم قياسي جديد في إصابات كورونا بالهند

الكشف على 81 ألف مريض بأقسام العلاج الطبيعي في الشرقية

   -  
أقسام العلاج الطبيعي

أكد الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية أنه تم تطوير ورفع كفاءة أقسام العلاج الطبيعي بمستشفيات الصحة بمحافظة الشرقية.

وأوضح الدكتور هشام مسعود أنه تم افتتاح قسم العلاج الطبيعي بمستشفي فاقوس النموذجي بعد التوسعات والتجديدات به ليقوم بعلاج حالات السمنة والنحافة والأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف الدكتور هشام مسعود أنه تم افتتاح وحدات للعلاج الطبيعي بمستشفيات "الحسينية ، الزوامل" ، وأيضا بمراكز "الغار ، سنهوت ، حانوت ، كفور نجم ، كفر ابراش ، أول العاشر".

وأشار الدكتور هشام مسعود إلى استقبال ٨١٢٢٦ حالة وتوقيع الكشف الطبي عليهم ، وإجراء ٢٢٧٥٣١ جلسة علاج طبيعي خلال النصف الأول من العام الجاري ٦ أشهر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة