بدء أعمال رصف طريق سخا - كفر الشيخ.. صوروصول 3 حافلات تقل حجاج الجمعيات الأهلية بشمال سيناءمحافظ الغربية: الانتهاء من تطوير 74 منزلا بمشروع سترةدي ليخت: لم أتوقع جلوسي على مقاعد البدلاء مع يوفنتوسأوديجارد يلحق أول هزيمة بـ مايوركا على ملعبه منذ 260 يومابالفيديو - بروس يكسر عقدته الشخصية ويقود نيوكاسل للانتصار على توتنامتشكيل برشلونة - مهاجم شاب يساند جريزمان أمام بيتيسسي بي سي دراما تكسر حاجز الـ 2 مليار مشاهدة على يوتيوببلدة معزولة في سيبيريا تبقى على اتصال بالعالم بفضل ساعية البريدسكارليت جوهانسون في المركز الأول.. قائمة أعلى الممثلات أجرا لـ 2019"نصر الله" يعلن مقتل اثنين من عناصره جراء الغارات الإسرائيلية بدمشقنشأت الديهي: التواجد المصري غير مسبوق لدولة ليست عضوا في مجموعة السبعقتيلان من "الحشد الشعبي" العراقي بقصف قرب الحدود السوريةالديهي يوضح أهمية لقاء السيسي زعماء أفارقة بفرنسا قبل قمة دول السبعقرقاش: التحالف "السعودي - الإماراتي" ضرورة استراتيجية في اليمنمنى عمر عن مشاركة مصر في مجموعة السبع: "استعادت دورها في القارة"السبت.. هشام عباس بمهرجان الصيف الدولىسبتمبر.. أنغام تُحيي حفل غنائي في الإسكندريةبحضور المنتج محمد جابر الفنان "أبو" يطلق أغنيته الجديدة "عيش يا قلبي"بعد شهر من وفاته .. دنيا عبد العزيز توجهرسالة لـ فاروق الفيشاوي

لامبارد يكشف حديثه مع أبراهام عقب إضاعة ركلة الجزاء

   -  
كيف استقبلت جماهير تشيلسي قائدها السابق فرانك لامب

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال فرانك لامبارد، المدير الفني لنادي تشيلسي، إنه تحدث مع أبراهام بعد إضافته لركلة الجزاء أمام ليفربول في السوبر الأوروبي.

تشيلسي هُزم في السوبر الأوروبي مساء يوم أمس الأربعاء بنتيجة 5- 4 بركلات الترجيح بعد إضاعة أبراهام لركة الجزاء الخامسة.

وأضاف لامبارد ـ في كلمته عقب المباراة التي انتهت في شوطيها الإضافيين بهدفين لكل فريق ـ :"أخبرته أن الأمر عاديًا وأنه أدى جيدًا خلال المباراة لذا لا يخاف وهو أمر يحدث مع اللاعبين".

وأتم المدير الفني لتشيلسي حديثه بقوله:"لا أبحث عن أعذار سواء وصلنا قبلهم أو لا أو خضنا مباراة بعدهم في الدوري سوء الحظ أننا واجهنا مانشستر".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة