أحمد حسن: لقطتي مع حسام البدري تسيء لشخصي فقط وندمان عليها.. فيديوتعليق ناري من نبيل الحلفاوي على مكافآت لاعبي المنتخب المصري لكرة اليد للناشئيناتحاد الطائرة يهنئ أسرة الرياضة المصرية بتتويج منتخب اليد للناشئين ببطولة العالمأحمد حسن يكشف سبب رحيله عن بيراميدزفي عيده ميلاده.. 20 محطة في حياة مارادونا بورسعيد النجم ابراهيم المصريميتشو يوقع على عقود تدريب الزمالك في منزل مرتضى منصور .. فيديوالمنيا للصالات يتعاقد مع اللاعب محمد سيد لمدة ٣ مواسمشاهد .. أول تصريح لـ ميتشو مدرب الزمالك الجديداتحاد العاصمة الجزائري يلمح بإمكانية انسحابه من دوري أبطال أفريقيامرتضى منصور يكشف كواليس اختيار ميتشو لتدريب الزمالك .. فيديوأهالى الإسماعيلية يطالبون بتطوير منطقة البلاجات بعد التخلص من العشوائياتانتهى ملف مدرب الزمالك.. ميتشو مديرا فنيا للفارس الأبيضبعد توليه تدريب الزمالك.. ميتشو: حلمي أصبح حقيقة.. ولنبدأ فورا العملبرعاية "أبو شقة".. ختام دوري وفد الحسينية وسط حضور كثيف من الأهالي وقيادات المدينةإحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقرامي رضوان عن دور زوجته في فيلم الفرح: "لو كده في الحقيقة هخاف منها"إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقالديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحيالشوكولاتة تسبب البقع والبثور.. 5 معتقدات خاطئة أثبت العلم خطأهاتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحور "أحمد تيسير" شرق مدينة نصر

روحانى: دول الخليج قادرة على تأمينه ولا تحتاج قوات أجنبية

-  
الرئيس الإيرانى حسن روحانى - صورة أرشيفية

قال الرئيس الإيرانى، حسن روحانى، إن طهران مستعدة لإقامة علاقات «أخوة وصداقة» مع جميع الدول الإسلامية، خاصة دول الجوار، فى نبرة تودد لدول المنطقة، لافتًا إلى أن دول الخليج قادرة على حماية أمنها بنفسها، بعد إعلان واشنطن اعتزامها تشكيل تحالف بحرى فى الخليج لحمايته.

وأضاف «روحانى»، فى تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإيرانية «أرنا»، أن الدول المُطلة على الخليج قادرة على ضمان أمن المنطقة والحفاظ عليه «عبر الوحدة والانسجام»، غير أن الخليج نفسه ليس بحاجة إلى قوات أجنبية، معتبرًا أن هدف واشنطن من تواجدها فيه إخلاء خزائن دول المنطقة.

وتأتى تصريحات «روحانى» بعد لقاء جمع المرشد الأعلى لإيران، آية الله على خامنئى، مساء أمس الأول، بالمتحدث باسم الحوثيين، محمد عبدالسلام، ووفدًا مرافقًا له فى طهران، جدّد خلاله دعمه للحوثيين، واتهم خصوم طهران بـ«التآمر» لتقسيم اليمن، وقال فى بيان عقب المباحثات: «أعلن دعمى للمجاهدين فى اليمن»، متهمًا «السعودية والإمارات» وأنصارهم بارتكاب جرائم كبرى فيها، فيما اعتبر وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتى، أنور قرقاش، أمس، أن هذا اللقاء يعد بمنزلة دليل جديد على «أن الحوثيين يعملون كوكلاء لإيران».

وميدانيًا، أطلقت قوات الشرطة فى عدن، أمس، حملة أمنية لملاحقة عناصر خارجة عن القانون ومنع حمل السلاح فى المدينة، تشمل عددًا من المديريات، وأبرزها (الشيخ عثمان، ودار سعد)، التى شهدت، خلال الأسابيع الماضية، اشتباكات مسلحة بين القوات التابعة للمجلس الانتقالى وقوات الحماية الرئاسية، وتواصل فرق الكهرباء إصلاح الأضرار التى لحقت بالمولدات، فيما تواصل فرق النظافة انتشال ورفع مخلفات الاشتباكات والخراب الذى طال بعض المبانى والمنشآت.

وفى الوقت نفسه، أعرب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، عن قلقه إزاء التطورات الأخيرة فى عدن، خاصة تأثير العنف على المدنيين، وقال فى مؤتمر مساء أمس الأول: «نواصل دعوتنا لجميع الأطراف لممارسة أقصى درجات ضبط النفس».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة