صور.. حملة بأحياء محافظة الإسكندرية لإيقاف البناء المخالفمحافظ كفر الشيخ يوجه بإعادة توزيع "اللاب توب" على العاملين بالديوان العاممحافظ القليوبية يناقش دعم مستعمرة الجزام بالخانكة وإقامة نادى للشبابمصرع عامل سقط أثناء تقليم الأشجار بالدقهليةحبس عامل اعتدى على طفل بطريقة وحشية بقرية بالشرقيةصور .. غلق 7 مقاهى بالإسكندرية لمخالفات بالأمن الصناعىالنطق بالحكم على المتهمين في «رشوة التموين» 23 سبتمبرمجموعة الـ7 تطلق مبادرة لتعزيز الأمن والاستقرار في منطقة الساحلالمستندات المطلوبة لترخيص مخزن توزيع أدوية.. صوربتحبوا الموبقات والغلط في حضراتكم.. هجوم قاس من شريف مدكور على منتقدي الإعلامالبابا تواضروس يلقي محاضرة لرهبان أبو مقار بعنوان الرهبنة حياة فرحافتتاح مركز خدمة عملاء شركة أورانج في المنطقة التكنولوجية بأسيوطللحجز والتسجيل.. دار الحكمة تفتح باب التقدم للمؤتمر الثامن لأطباء الامتياز والممارسين25 سبتمبر.. انطلاق المؤتمر العام للمحامين برئاسة "عاشور" بالغردقةوزير إسرائيلي: التطورات السورية جزء من مواجهة عسكرية مباشرة مع إيرانالداخلية الأردنية تتوعد بمحاسبة مطلقي النار على الأمن في "الرمثا"بالصور.. أودي A6 سيارة جديدة تنضم للقطاع الفاخر بمصر في 2019الاستعانة بالوخز بالإبر يساعد على علاج الألم أسفل الظهرنيوكاسل يونايتد يقهر توتنهام فى عقر داره بالدورى الإنجليزىعلى الرغم من ارتفاع درجات الحرارة.. "كيت ميدلتون" ترتدى معطفًا أسود أنيقًا

عودة حركة الملاحة فى مطار هونج كونج

-  
دونالد ترامب - صورة أرشيفية

عادت حركة الملاحة إلى طبيعتها فى مطار هونج كونج، صباح أمس، واستأنفت الطائرات إقلاعها وفقًا للجدول المحدد، وذلك بعد الفوضى التى تسبب فيها المتظاهرون المؤيدون للديمقراطية، الذين اعتصموا داخل قاعات الركاب، وقاموا بشَلّ العمل بالمرفق، الذى يُعد أحد أكثر المطارات ازدحامًا فى العالم.

وكانت مئات الرحلات قد أُلغيت، أمس الأول، بعد إغلاق المتظاهرين محطتين فى المطار، خلال اليوم الثانى للاعتصام داخله، فى أحدث تصعيد للأزمة السياسية المستمرة منذ 10 أسابيع فى المدينة، التى شهدت تظاهرات رافضة لمشروع قانون يتيح تسليم مطلوبين إلى الصين، ثم تحولت إلى احتجاجات مُطالِبة بمزيد من الحريات، ومُندِّدة بتدخل بكين.

كانت اشتباكات عنيفة قد اندلعت، أمس الأول، بعدما تم استدعاء الشرطة إلى المطار لإنقاذ ضابط متخفٍّ وصحفى يعمل لصالح صحيفة «جلوبال تايمز» الصينية، بعدما هاجمهما المتظاهرون.

وقالت الشرطة إنها ألقت القبض على 5 متظاهرين لاتهامهم بالتجمع غير القانونى وحيازة أسلحة والاعتداء على الشرطة.

وقال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، إن الاستخبارات الأمريكية حذرت من أن الصين ترسل قوات إلى حدود هونج كونج. وكتب على «تويتر»: «أبلغتنا استخباراتنا بأن الحكومة الصينية ترسل قوات إلى الحدود مع هونج كونج، يجب أن يبقى الجميع هادئين ومسالمين».

ورَدّت وزارة الخارجية الصينية بالقول إنها تدعو الولايات المتحدة بإصرار مرة أخرى إلى «وقف حشر أنفها فى هونج كونج».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة