حدث ليلا .. التوصل إلى أول اتفاق بشأن ملء خزان سد النهضة.. واعتذار صاحب فيديو السخرية من الطالب الإفريقيمقشرات طبيعية بالقهوة تعيد الحيوية لبشرتك وشعركزهرة الثالوث يتصدر الأعلى مشاهدة في تركياالتموين: الدولة نجحت فى خفض أسعار السلع الغذائية.. فيديو8 حيل مكياج ذكية جربيها دلوقتى.. جددى الماسكارا القديمة وارسمى الآيلاينر باحترافيةلأن الصوف أهم قطعة فى دولاب الشتاء.. نصائح لغسله بطريقة صحيحة تطيل عمره"أدواتك القانونية" في ورشة عمل لطلاب حقوق طنطا.. غدا"تموين الغربية" يضبط 34 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواق"الخولي" نائبا لمدير وحدة نظم المعلومات الإدارية بجامعة طنطافي حملة على الطرق.. تحرير 472 مخالفة مرورية بمراكز الغربيةفي الطريق لقضاء شهر العسل.. مصرع عروسين في حادث مروع على طريق العلمينمصطفى محمد VS باسم مرسي .. مدرب الزمالك السابق يكشف كواليس تصعيد الناشئأمم أفريقيا تحت 23 عاما .. المنتخب الأولمبي يواصل الاستعداد لمواجهة نصف النهائيمنتخب الأرجنتين يغادر السعودية.. ميسي يزور تركي آل الشيخ بمنزله للمرة الثانية|شاهدافتتاح بطولة العالم وبطولة إفريقيا لرفع الأثقال والبنش للمكفوفين..اليومتعليمات خاصة من مدرب الزمالك السابق بشأن مهاجم الأهلي السعودي4 جلسات و11 متحدثا في مؤتمر الإبداع الرياضي الدولي بدبي"الزراعة" تعلن استمرار أعمال حملة مكافحة الفئران.. تعرف على التفاصيلنادي سينما أوبرا الإسكندرية يحتفل بعام "مصر - روسيا 2020"الاهلي يواصل التدريبات في التتش قبل ودية الأتصالات

عودة حركة الملاحة فى مطار هونج كونج

-  
دونالد ترامب - صورة أرشيفية

عادت حركة الملاحة إلى طبيعتها فى مطار هونج كونج، صباح أمس، واستأنفت الطائرات إقلاعها وفقًا للجدول المحدد، وذلك بعد الفوضى التى تسبب فيها المتظاهرون المؤيدون للديمقراطية، الذين اعتصموا داخل قاعات الركاب، وقاموا بشَلّ العمل بالمرفق، الذى يُعد أحد أكثر المطارات ازدحامًا فى العالم.

وكانت مئات الرحلات قد أُلغيت، أمس الأول، بعد إغلاق المتظاهرين محطتين فى المطار، خلال اليوم الثانى للاعتصام داخله، فى أحدث تصعيد للأزمة السياسية المستمرة منذ 10 أسابيع فى المدينة، التى شهدت تظاهرات رافضة لمشروع قانون يتيح تسليم مطلوبين إلى الصين، ثم تحولت إلى احتجاجات مُطالِبة بمزيد من الحريات، ومُندِّدة بتدخل بكين.

كانت اشتباكات عنيفة قد اندلعت، أمس الأول، بعدما تم استدعاء الشرطة إلى المطار لإنقاذ ضابط متخفٍّ وصحفى يعمل لصالح صحيفة «جلوبال تايمز» الصينية، بعدما هاجمهما المتظاهرون.

وقالت الشرطة إنها ألقت القبض على 5 متظاهرين لاتهامهم بالتجمع غير القانونى وحيازة أسلحة والاعتداء على الشرطة.

وقال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، إن الاستخبارات الأمريكية حذرت من أن الصين ترسل قوات إلى حدود هونج كونج. وكتب على «تويتر»: «أبلغتنا استخباراتنا بأن الحكومة الصينية ترسل قوات إلى الحدود مع هونج كونج، يجب أن يبقى الجميع هادئين ومسالمين».

ورَدّت وزارة الخارجية الصينية بالقول إنها تدعو الولايات المتحدة بإصرار مرة أخرى إلى «وقف حشر أنفها فى هونج كونج».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة