الشئون العربية بـ"المصريين الأحرار": إطلاق صالونات ثقافية حول دور مصر الريادي العربيانطلاق المؤتمر العام للمحامين بالغردقة 25 سبتمبرالأهلي يعلن السيطرة على حريق القناة ولا إصاباتالأهلي يعلن موعد عودة برامج الهواء بعد حريق القناة5 سيناريوهات للدوري بعد قرار إلغاء الهبوطرسميًا.. لاعب الأهلي يرحل لإنبي.. وشرط إنجليزي في العقدبعد انتقاله لإنبي.. محمد شريف: لا أريد الحديث عن فترة لاسارتيحريق في قناة الأهلي وانقطاع بث الهواءمباحث التموين تحرر 48 مخالفة متنوعة في حملة على الأسواق بقنافصل الكهرباء عن مدينة بلقاس لأعمال الصيانة.. غدامصرع طفل وإصابة آخر في انهيار سور مقبرة بأسيوطغلق مطعم وإعدام لحوم وأغذية فاسدة في ميت غمرمحافظ الغربية: الانتهاء من ترميم وتسقيف 74 منزلا كمرحلة أولى لمشروع سترةقوافل طبية مجانية إلى أودية سانت كاترين بجنوب سيناء(صور)حبس بطل فيديو "طفل بني حسن" بالشرقية 4 أيامفي منظومة التداول الجديدة.. فتح مزاد الأقطان بـ 2100 جنيه للقنطار الزهر | صور"البترول" تصدر قرارا بتعيين كامل حسن رئيسا لـ"العالمية لتصنيع مهمات الحفر"صور.. حملة بأحياء محافظة الإسكندرية لإيقاف البناء المخالفمحافظ كفر الشيخ يوجه بإعادة توزيع "اللاب توب" على العاملين بالديوان العاممحافظ القليوبية يناقش دعم مستعمرة الجزام بالخانكة وإقامة نادى للشباب

كلوب: غير راضٍ عن ركلة جزاء تشيلسي في السوبر الأوروبي

   -  
يورجن كلوب ومحمد صلاح

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، إن فريقه كان الأفضل في بعض الفترات ولكن في فترات أخرى كان يعود تشيلسي.

ليفربول توّج بالسوبر الأوروبي على حساب نظيره الإنجليزي تشيلسي في مباراة امتدت لشوطين إضافيين انتهيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق قبل أن يحسمها الريدز بركلات الترجيح بنتيجة 5 - 4.

كلوب، أضاف في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة:"المباراة كانت بها الكثير من المشاعر وما أزعجني القرارات الخاصة بتسلل اللاعبين وهو يدل أيضًا على شيء أن الدفاع منا ومنهم كان جيدًا، ولست راضيًا عن ركلة الجزاء التي أُحتسبت ضدنا ولكن المباراة كان بها الكثير من روح التنافس".

وأشار المدير الفني لليفربول إلى أن التتويج بدوري أبطال أوروبا شيء عظيم ولكن السوبر شيء أعظم.

وأتم المدير الفني لليفربول حديثه بقوله:"سعيد من أجل اللاعبين وسنفكر في المباريات المقبلة والتتويج يحفزنا لخوض مباريات الدوري بطريقة جيدة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة