احمى نفسك واعرف طرق انتقال العدوى بفيروس سىتخلصى من السلوليت وحافظى على صحتك.. اعرفى إزاىصور.. مرتضى منصور:كنا نرغب فى التعاقد مع ميتشو منذ موسمينطارق يحيى أحدثها .. أغرب 10 صور للمدربين فى الملاعب المصريةرئيس الزمالك يمنح ميتشو صلاحيات تشكيل جهازه المعاون باستثناء أنطونيوعزومة سمك وجمبرى فى انتظار ميتشو بعد التوقيع للزمالكالمزين يقرر تأجيل أسماء الراحلين من فريق طنطامرتضي منصور: الزمالك بيكسب بمهارته وليس بالحكام.. ووالدة "ميتشو" مصريةبعد التتويج بكأس العالم ..بعثة ناشئي اليد تعود إلى القاهرة غداًاليوم.. الإنتاج الحربى يواجه الداخلية ودياً استعداداً للموسم الجديدلماذا يقاوم جسمك الأنسولين؟ليام هيمسورث يدخل في حالة اكتئاب بعد انفصاله عن مايلي سايرسنوال الكويتية تنشر صورا جديدة برفقة أصالة من لندنمحمد رشاد ومي حلمي ينتظران مولودهما الأولتعرف على طرق تأجير الطائرات وحساب قيمة التكلفة بالساعةمصر للطيران تنقل 4200 حاج من السعوديةرياضة البرلمان: البعد عن المصالح والمجاملات سر تتويج ناشئي اليدجلسة مرتضى منصور مع «ميتشو» مدرب الزمالك الجديد (فيديو)إيمري : مباراة ليفربول تحد جديد للارسنالريال مدريد يعرض نجمه ضمن صفقة نيمار

لامبارد يكشف حديثه مع أبراهام عقب إضافة ركلة الجزاء

   -  
كيف استقبلت جماهير تشيلسي قائدها السابق فرانك لامب

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال فرانك لامبارد، المدير الفني لنادي تشيلسي، إنه تحدث مع أبراهام بعد إضافته لركلة الجزاء أمام ليفربول في السوبر الأوروبي.

تشيلسي هُزم في السوبر الأوروبي مساء يوم أمس الأربعاء بنتيجة 5- 4 بركلات الترجيح بعد إضاعة أبراهام لركة الجزاء الخامسة.

وأضاف لامبارد ـ في كلمته عقب المباراة التي انتهت في شوطيها الإضافيين بهدفين لكل فريق ـ :"أخبرته أن الأمر عاديًا وأنه أدى جيدًا خلال المباراة لذا لا يخاف وهو أمر يحدث مع اللاعبين".

وأتم المدير الفني لتشيلسي حديثه بقوله:"لا أبحث عن أعذار سواء وصلنا قبلهم أو لا أو خضنا مباراة بعدهم في الدوري سوء الحظ أننا واجهنا مانشستر".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة