انتهى ملف مدرب الزمالك.. ميتشو مديرا فنيا للفارس الأبيضبعد توليه تدريب الزمالك.. ميتشو: حلمي أصبح حقيقة.. ولنبدأ فورا العملبرعاية "أبو شقة".. ختام دوري وفد الحسينية وسط حضور كثيف من الأهالي وقيادات المدينةإحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقرامي رضوان عن دور زوجته في فيلم الفرح: "لو كده في الحقيقة هخاف منها"إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقالديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحيالشوكولاتة تسبب البقع والبثور.. 5 معتقدات خاطئة أثبت العلم خطأهاتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحور "أحمد تيسير" شرق مدينة نصرصابرين النجيلى تسجل أغنية جديدة بعنوان "كبريائنا" بتوقيع مو الشاعرساموزين يعلن عن موعد طرح اغنيته الجديدة "ورد البستان"نانسي «تولعّ الجو» بـ50 مليون مشاهدةالموسيقار «عبدالوهاب» يحتفي بالنجوم في افتتاح المهرجان القومي للمسرحصفا: تتويج منتخب الناشئين ببطولة العالم لليد لم يتحقق صدفةميتشو يوقع عقد قيادة الزمالك في منزل مرتضي منصورميتشو: "حلمى تحقق بتدريب الزمالك.. ورئيس النادى بيحب المكسب"مرتضي منصور:كنا نرغب التعاقد مع ميتشو منذ موسمينمرتضى منصور يقدم «ميتشو» مدربًا جديدًا لنادي الزمالكأول تصريح لـ«ميتشو» : «حلمي اتحقق بتدريب نادي الزمالك»محافظة أسوان ومركز الكبد ينظمان مهرجانًا للأطفال: «خلي السعادة عادة»

إحالة طبيب وموظف بمستشفى إيتاي البارود للتحقيق

   -  
"إحالة طبيب وموظف بمستشفى إيتاي البارود للتحقيق"

أجرى محمد كجك، رئيس مركز ومدينة إيتاي البارود، مساء اليوم، جولة تفقدية داخل المستشفي المركزى، للتأكد من الانضباط الإداري بالمستشفى، وتواجد الأطباء ومتابعة سير العمل والاطمئنان على حالة المرضى والاستماع إلى شكواهم.

بدأت الجولة بمراجعة الانضباط الإداري داخل المستشفي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أحد الأطباء ومسئول دفتر الحضور، لعدم وجودهم بالعمل أثناء المواعيد الرسمية، واطمأن على الحالة العامة داخل المستشفى، مطالبا بضرورة الاهتمام بالخدمة الصحية المقدمة للمواطنين، بتوفير الرعاية الصحية المناسبة.

وتفقد "كجك" خلال الجولة، غرفة العناية المركزة والحضانات وقسم الباطنة والجراحة العامة والاستقبال وبنك الدم، وتأكد من توافر جميع فصائل الدم وغرف الكشف ومناقشة احتياجات المستشفي من المستلزمات الطبية.

كما اطمأن على حالة المرضى، وطالب مدير المستشفى، بالاهتمام بالنظافة المستمرة وحسن معاملة المرضى والعمل على راحتهم وتلبية مطالبهم، وضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة