انتهى ملف مدرب الزمالك.. ميتشو مديرا فنيا للفارس الأبيضبعد توليه تدريب الزمالك.. ميتشو: حلمي أصبح حقيقة.. ولنبدأ فورا العملبرعاية "أبو شقة".. ختام دوري وفد الحسينية وسط حضور كثيف من الأهالي وقيادات المدينةإحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقرامي رضوان عن دور زوجته في فيلم الفرح: "لو كده في الحقيقة هخاف منها"إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقالديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحيالشوكولاتة تسبب البقع والبثور.. 5 معتقدات خاطئة أثبت العلم خطأهاتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحور "أحمد تيسير" شرق مدينة نصرصابرين النجيلى تسجل أغنية جديدة بعنوان "كبريائنا" بتوقيع مو الشاعرساموزين يعلن عن موعد طرح اغنيته الجديدة "ورد البستان"نانسي «تولعّ الجو» بـ50 مليون مشاهدةالموسيقار «عبدالوهاب» يحتفي بالنجوم في افتتاح المهرجان القومي للمسرحصفا: تتويج منتخب الناشئين ببطولة العالم لليد لم يتحقق صدفةميتشو يوقع عقد قيادة الزمالك في منزل مرتضي منصورميتشو: "حلمى تحقق بتدريب الزمالك.. ورئيس النادى بيحب المكسب"مرتضي منصور:كنا نرغب التعاقد مع ميتشو منذ موسمينمرتضى منصور يقدم «ميتشو» مدربًا جديدًا لنادي الزمالكأول تصريح لـ«ميتشو» : «حلمي اتحقق بتدريب نادي الزمالك»محافظة أسوان ومركز الكبد ينظمان مهرجانًا للأطفال: «خلي السعادة عادة»

بالصور .. رامي صبري في حفل ضخم ببورسعيد

   -  
"بالصور .. رامي صبري في حفل ضخم ببورسعيد"

أحيا النجم رامي صبري حفلا ضخما لعيد الأضحى داخل بورتو سعيد، بحضور أكثر  من 20 ألف من محبيه من أبناء بورسعيد والمحافظات المحيطة ممن توافدوا منذ عصر اليوم لمشاركته الاحتفال. 

شهد الحفل تكدسا مروريا على الطريق الساحلي الدولي ويعد أولى سلسلة الحفلات الصيفية لبورتو سعيد، والتي من المقرر أن يشارك في إحيائها كبار النجوم، وحضر رامي بصحبة مدير أعماله أيمن نابليون، وكان في استقبالهما منظم الحفل المنتج وليد منصور.

حرص رامي علي توجيه الشكر للجمهور البورسعيدي لحماسة الاستقبال ولمنظم الحفل وليد منصور، لإتاحته الفرصة للقاء جمهوره ببورسعيد للعام الثاني على التوالي، ثم أجرى استفتاء عن عدد من استمع لأغاني ألبومه الجديد "فارق معاك"، ليردد الآلاف أسماء معظم أغانيه.

من جانبه لبى رامي العديد من رغباتهم من أغاني الألبوم الجديد منها، "أنا بعترفلك، أنا بابا، بتاع بنات، فارق معاك، حاول تنساني، حكاية حبنا، وصعبان عليا"، وحصدت جميعها وصلات الغناء والرقص المتتالية.

كما قدم رامي صيري عددا كبيرا من أغانيه المميزة، التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "تعالي، عجبتني، مش أنا، اسيبك يومين، الراجل، كلمة، مبروك علينا، ألف مشاء الله، مهما ببعد، فاكر، وعد مني، وجوايا هتعيش"، وغيرها ممن تفاعل معها الجميع حتي انتهاء حفله قرب منتصف الليل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة