القابضة للغزل والنسيج: الدولة صرفت 21 مليار جنيه لتطوير منظومة القطن"طمعوا في التوك توك".. قصة ذبح زوجين للطفل "أحمد" في كرداسةأستاذ بجامعة الإسكندرية يطالب بموعد ثابت للاحتفال بعيد العلم سنوياافتتاح فعاليات الدورة 28 من مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناءاليوم.. الجنايات تصدر حكمها على المتهمين بلجان المقاومة الشعبية بكرداسةتجديد حبس عاطل متهم بطعن شاب في مشاجرة بأوسيمتصريح دفن 3 جثث لقوا مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بـ"السحر والجمال"7 نصائح للحد من الأخطاء الدوائية فى رحلة علاج المرضى.. تعرف عليهاهل يتعاون براد بيت مع سنوب دوج في عمل موسيقي ضخم؟ أعرف التفاصيلاحمى نفسك واعرف طرق انتقال العدوى بفيروس سىتخلصى من السلوليت وحافظى على صحتك.. اعرفى إزاىصور.. مرتضى منصور:كنا نرغب فى التعاقد مع ميتشو منذ موسمينطارق يحيى أحدثها .. أغرب 10 صور للمدربين فى الملاعب المصريةرئيس الزمالك يمنح ميتشو صلاحيات تشكيل جهازه المعاون باستثناء أنطونيوعزومة سمك وجمبرى فى انتظار ميتشو بعد التوقيع للزمالكالمزين يقرر تأجيل أسماء الراحلين من فريق طنطامرتضي منصور: الزمالك بيكسب بمهارته وليس بالحكام.. ووالدة "ميتشو" مصريةبعد التتويج بكأس العالم ..بعثة ناشئي اليد تعود إلى القاهرة غداًاليوم.. الإنتاج الحربى يواجه الداخلية ودياً استعداداً للموسم الجديدلماذا يقاوم جسمك الأنسولين؟

مصادر حكومية بجبل طارق: السفينة الإيرانية المحتجزة سيفرج عنها الخميس

   -  
السفينة الإيرانية المحتجزة بجبل طارق

ذكرت مصادر حكومية في جبل طارق أن السفينة الإيرانية المحتجزة في البحر المتوسط سيفرج عنها غدا الخميس.

ذكرت ذلك قناة «سكاي نيوز» الفضائية، مساء الأربعاء، دون التطرق إلى المزيد من التفاصيل في هذا الصدد.

وكانت البحرية البريطانية قد احتجزت الناقلة الإيرانية في 4 يوليو الماضي قبالة سواحل جبل طارق في البحر المتوسط للاشتباه بانتهاكها العقوبات التي يفرضها الاتحاد الأوروبي، بنقلها نفطا إلى سوريا، وتنفي إيران هذا.

يذكر أن أعلنت أمس أن بريطانيا قد تفرج عن ناقلة النفط التابعة لها، جريس 1، قريبا، بعد تبادل بعض الوثائق التي تساعد في إطلاق سراحها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة