دي ليخت: لم أتوقع جلوسي على مقاعد البدلاء مع يوفنتوسأوديجارد يلحق أول هزيمة بـ مايوركا على ملعبه منذ 260 يومابالفيديو - بروس يكسر عقدته الشخصية ويقود نيوكاسل للانتصار على توتنامتشكيل برشلونة - مهاجم شاب يساند جريزمان أمام بيتيسسي بي سي دراما تكسر حاجز الـ 2 مليار مشاهدة على يوتيوببلدة معزولة في سيبيريا تبقى على اتصال بالعالم بفضل ساعية البريدسكارليت جوهانسون في المركز الأول.. قائمة أعلى الممثلات أجرا لـ 2019"نصر الله" يعلن مقتل اثنين من عناصره جراء الغارات الإسرائيلية بدمشقنشأت الديهي: التواجد المصري غير مسبوق لدولة ليست عضوا في مجموعة السبعقتيلان من "الحشد الشعبي" العراقي بقصف قرب الحدود السوريةالديهي يوضح أهمية لقاء السيسي زعماء أفارقة بفرنسا قبل قمة دول السبعقرقاش: التحالف "السعودي - الإماراتي" ضرورة استراتيجية في اليمنمنى عمر عن مشاركة مصر في مجموعة السبع: "استعادت دورها في القارة"السبت.. هشام عباس بمهرجان الصيف الدولىسبتمبر.. أنغام تُحيي حفل غنائي في الإسكندريةبحضور المنتج محمد جابر الفنان "أبو" يطلق أغنيته الجديدة "عيش يا قلبي"بعد شهر من وفاته .. دنيا عبد العزيز توجهرسالة لـ فاروق الفيشاوي"مستقبل وطن" يفتتح معرضا للأدوات المدرسية بأسعار مخفضة في الغربية | صوربسام راضي: الرئيس السيسي يلتقي المستشارة الألمانية على هامش قمة "مجموعة السبع"بالأسماء.. "أبو شقة" يصدر قرارا بتعيين هيئة مكتب مؤقتة للجنة الشباب بالسويس

كلوب: غير راض عن قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء تشيلسي

   -  
فرحة ليفربول بالفوز بالسوبر الأوروبي 2019
كشف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن عدم رضاه تجاه قرار حكم مباراة فريقه ضد تشيلسي في السوبر الأوروبي باحتساب ركلة جزاء للأزرق.

وتوج ليفربول بكأس السوبر الأوروبي بالفوز على تشيلسي بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 2-2.

وأدار المباراة طاقم تحكيم نسائي بقيادة ستيفاني فرابارت.

وقال كلوب عقب المباراة: "لم أكن راض عن قرار الحكم باحتساب ركلة الجزاء التي سجل تشيلسي منها هدف التعادل وأرى أن الكرة لم تستحق احتساب المخالفة".

المدرب الألماني أضاف "ركلات الترجيح أنصفتنا وهذا هو الأمر الأفضل بعد مرور 120 دقيقة".

وأكمل "في بعض أوقات المباراة كنا الأفضل ولكن تشيلسي عاد في الشوط الثاني ليظهر بشكل جيد".

وأوضح "المباراة كانت مفتوحة من الفريقين وما أزعجني فقط هو كثرة وقوع اللاعبين في التسلل وهذا يدل على التركيز الشديد من الدفاع في الطرفين".

وأكد "المباراة شهدت منافسة قوية بين الفريقين وسعيد جدا للاعبي فريق وبالنتيجة النهائية والفوز بالكأس".

وأتم تصريحاته "سنفكر في المباريات المقبلة والفوز بلقب السوبر الأوروبي يمنحنا دفعة قوية في الدوري".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة