حدث ليلا .. التوصل إلى أول اتفاق بشأن ملء خزان سد النهضة.. واعتذار صاحب فيديو السخرية من الطالب الإفريقيمقشرات طبيعية بالقهوة تعيد الحيوية لبشرتك وشعركزهرة الثالوث يتصدر الأعلى مشاهدة في تركياالتموين: الدولة نجحت فى خفض أسعار السلع الغذائية.. فيديو8 حيل مكياج ذكية جربيها دلوقتى.. جددى الماسكارا القديمة وارسمى الآيلاينر باحترافيةلأن الصوف أهم قطعة فى دولاب الشتاء.. نصائح لغسله بطريقة صحيحة تطيل عمره"أدواتك القانونية" في ورشة عمل لطلاب حقوق طنطا.. غدا"تموين الغربية" يضبط 34 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواق"الخولي" نائبا لمدير وحدة نظم المعلومات الإدارية بجامعة طنطافي حملة على الطرق.. تحرير 472 مخالفة مرورية بمراكز الغربيةفي الطريق لقضاء شهر العسل.. مصرع عروسين في حادث مروع على طريق العلمينمصطفى محمد VS باسم مرسي .. مدرب الزمالك السابق يكشف كواليس تصعيد الناشئأمم أفريقيا تحت 23 عاما .. المنتخب الأولمبي يواصل الاستعداد لمواجهة نصف النهائيمنتخب الأرجنتين يغادر السعودية.. ميسي يزور تركي آل الشيخ بمنزله للمرة الثانية|شاهدافتتاح بطولة العالم وبطولة إفريقيا لرفع الأثقال والبنش للمكفوفين..اليومتعليمات خاصة من مدرب الزمالك السابق بشأن مهاجم الأهلي السعودي4 جلسات و11 متحدثا في مؤتمر الإبداع الرياضي الدولي بدبي"الزراعة" تعلن استمرار أعمال حملة مكافحة الفئران.. تعرف على التفاصيلنادي سينما أوبرا الإسكندرية يحتفل بعام "مصر - روسيا 2020"الاهلي يواصل التدريبات في التتش قبل ودية الأتصالات

كلوب: غير راض عن قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء تشيلسي

   -  
فرحة ليفربول بالفوز بالسوبر الأوروبي 2019
كشف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن عدم رضاه تجاه قرار حكم مباراة فريقه ضد تشيلسي في السوبر الأوروبي باحتساب ركلة جزاء للأزرق.

وتوج ليفربول بكأس السوبر الأوروبي بالفوز على تشيلسي بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 2-2.

وأدار المباراة طاقم تحكيم نسائي بقيادة ستيفاني فرابارت.

وقال كلوب عقب المباراة: "لم أكن راض عن قرار الحكم باحتساب ركلة الجزاء التي سجل تشيلسي منها هدف التعادل وأرى أن الكرة لم تستحق احتساب المخالفة".

المدرب الألماني أضاف "ركلات الترجيح أنصفتنا وهذا هو الأمر الأفضل بعد مرور 120 دقيقة".

وأكمل "في بعض أوقات المباراة كنا الأفضل ولكن تشيلسي عاد في الشوط الثاني ليظهر بشكل جيد".

وأوضح "المباراة كانت مفتوحة من الفريقين وما أزعجني فقط هو كثرة وقوع اللاعبين في التسلل وهذا يدل على التركيز الشديد من الدفاع في الطرفين".

وأكد "المباراة شهدت منافسة قوية بين الفريقين وسعيد جدا للاعبي فريق وبالنتيجة النهائية والفوز بالكأس".

وأتم تصريحاته "سنفكر في المباريات المقبلة والفوز بلقب السوبر الأوروبي يمنحنا دفعة قوية في الدوري".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة