الملكة إليزابيث وكيت ميدلتون تهنئان ميجان ماركل بعيد ميلادها رغم الخلافاتكوميكس ورسائل دعم على السوشيال ميديا لاستقبال نتيجة الثانوية.. صورنتيجة الثانوية العامة.. 7 أفكار هدايا لتهنئة الطلاب بالنجاحتحذير أممي من "كارثة اقتصادية" وتفاقم للنزاعات في العالم بسبب كورونامدينة فيتنامية تبدأ في تغريم من لا يلتزمون بالكمامة للسيطرة على كورونا"تصل إلى 13 دولارًا".. مدينة فيتنامية تُغرّم غير الملتزمين بالكمامةالأمم المتحدة: كورونا تسبب في "أكبر خلل" للتعليم في التاريخأكثر من 52 ألفا في 24 ساعة.. رقم قياسي جديد في إصابات كورونا بالهندروسيا تبدأ اختبار لقاح تجريبي ضد كورونا على الأطفال بداية 2021الكويت:فتح ملفات 10 مشاهير جدد..ولهذه الأسباب جُمّدت أموالهم قبل التحقيقالأمطار تقتل 13 وتُشرد أكثر من ألف شخص في كوريا الجنوبية (صور)انتخابات بيلاروسيا: حكاية 3 نساء يتحدين الرئيسبكين تتهم واشنطن بـ"الترهيب" في قضية "تيك توك"بي انفستمنتس تبدأ مفاوضات للتخارج من 20% من حصتها في توتال إيجيبتأسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم الثلاثاءأسعار المأكولات البحرية والأسماك في سوق العبور اليوم الثلاثاءخسائر الإسكندرية لأسمنت بورتلاند ترتفع 26% بالنصف الأول من العاممعيط: تكامل كل الأنظمة الإلكترونية بوزارة المالية نهاية يونيو 2021التخطيط تناقش أهمية "المتسوق السري" في تطوير الخدمات الحكوميةأرباح جهينة ترتفع 29% بالنصف الأول من العام رغم تراجع المبيعات

لامبارد يكشف حديثه مع أبراهام بعد إهدار ركلة الترجيح الحاسمة أمام ليفربول

   -  
ليفربول - تشيلسي
كشف فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي عن حديثه مع تامي أبراهام مهاجم الفريق الشاب بعد إهداره لركلة الترجيح الحاسمة.

تامي أبراهام أهدر الركلة الخامسة لتشيلسي، ليتوج ليفربول بطلا لكأس السوبر الأوروبي لعام 2019 للمرة الرابعة في تاريخه.

وقال لامبارد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "عقب المباراة تحدثت مع أبراهام وكان في قمة الحزن".

وأضاف "قلت له ألا يخاف، وأن ما حدث أمرا عاديا يحدث لكل اللاعبين".

لامبارد أتبع "قلت له أيضا أنه أبلى بلاء حسنا في اللقاء، وقدم المطلوب منه، وهذه الحالات تحدث في مسيرة كل لاعب".

وواصل "سنساند أبراهام ونقدم له الدعم، وننتظر منه الكثير في الفترة المقبلة".

وأتم "لا أريد البحث عن الأعذار. سواء وصلنا إلى هنا قبل ليفربول أو بعدهم، فقد كانت مباراة تستحث بذلنا لأداء جيد، ولكننا خسرنا اللقب في النهاية ومن سوء حظنا أننا لعبنا مباراة في نهاية الأسبوع وأمام منافس قوي مثل مانشستر يونايتد".

ويقود فرانك لامبارد تشيلسي خلال الموسم الجاري بعدما قاد دربي كاونتي في الموسم الماضي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة