تكريم أحمد عواض في مهرجان الأفروصينيفي إدارة مصر للدائرة الإفريقية - 1وزيرة التضامن تستعرض تجربة الوزارة في مكافحة الفقر ..صورالسفير نوكي: ندعم تدريب عمليات حفظ السلام من أجل حماية المدنيينفعاليات منتدى وقمة سوتشى تنطلق الأربعاء القادم برئاسة مشتركة مصرية روسيةتفاصيل إحالة 200 محام للنيابة العامة بتهمة التزوير بأوراق النقابةالسيسي يجتمع بمحافظ المنوفية.. ويوجه بالنهوض بالصناعات الحرفيةغيروا الملابس.. الأرصاد توجه تحذيرا للمواطنين اعتبارا من الثلاثاءموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 | فيديوسفير الاتحاد الأوروبي: قضية المياه أولوية على الأجندة السياسية العالمية | صوروزير المياه في مالطا: التغيرات المناخية تحد من الموارد المائية الطبيعية بمنطقة المتوسط | صوررئيس الوزراء يشارك في احتفالية أسبوع القاهرة الثاني للمياهدورة تدريبية حول أفضل المعاملات الزراعية للأرز الأقل استهلاكا للمياه"عبد العال" يحذف جملة نائب من المضبطة: "كلمة الحريم دي مش عندنا"الأرصاد: بدء موسم سقوط أمطار الخريف على شمال البلاد الأسبوع الجارىاشتباك بالأيادي بين متظاهرين وسط بيروت (فيديو)سفير الكويت بالقاهرة: 16 مليار دولار حجم استثماراتنا في مصر22 أكتوبر.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر في الأزبكية"3 رجال يرتدون نقاب".. أمن القاهرة يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل تاجر طيور بمدينة بدرأبرزها.. ضبط قضايا تهرب ضريبي بمليار جنيه.. جهود الداخلية في أسبوع(فيديو)

لامبارد يكشف حديثه مع أبراهام بعد إهدار ركلة الترجيح الحاسمة أمام ليفربول

   -  
ليفربول - تشيلسي
كشف فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي عن حديثه مع تامي أبراهام مهاجم الفريق الشاب بعد إهداره لركلة الترجيح الحاسمة.

تامي أبراهام أهدر الركلة الخامسة لتشيلسي، ليتوج ليفربول بطلا لكأس السوبر الأوروبي لعام 2019 للمرة الرابعة في تاريخه.

وقال لامبارد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "عقب المباراة تحدثت مع أبراهام وكان في قمة الحزن".

وأضاف "قلت له ألا يخاف، وأن ما حدث أمرا عاديا يحدث لكل اللاعبين".

لامبارد أتبع "قلت له أيضا أنه أبلى بلاء حسنا في اللقاء، وقدم المطلوب منه، وهذه الحالات تحدث في مسيرة كل لاعب".

وواصل "سنساند أبراهام ونقدم له الدعم، وننتظر منه الكثير في الفترة المقبلة".

وأتم "لا أريد البحث عن الأعذار. سواء وصلنا إلى هنا قبل ليفربول أو بعدهم، فقد كانت مباراة تستحث بذلنا لأداء جيد، ولكننا خسرنا اللقب في النهاية ومن سوء حظنا أننا لعبنا مباراة في نهاية الأسبوع وأمام منافس قوي مثل مانشستر يونايتد".

ويقود فرانك لامبارد تشيلسي خلال الموسم الجاري بعدما قاد دربي كاونتي في الموسم الماضي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة