انتهى ملف مدرب الزمالك.. ميتشو مديرا فنيا للفارس الأبيضبعد توليه تدريب الزمالك.. ميتشو: حلمي أصبح حقيقة.. ولنبدأ فورا العملبرعاية "أبو شقة".. ختام دوري وفد الحسينية وسط حضور كثيف من الأهالي وقيادات المدينةإحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقرامي رضوان عن دور زوجته في فيلم الفرح: "لو كده في الحقيقة هخاف منها"إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقالديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحيالشوكولاتة تسبب البقع والبثور.. 5 معتقدات خاطئة أثبت العلم خطأهاتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحور "أحمد تيسير" شرق مدينة نصرصابرين النجيلى تسجل أغنية جديدة بعنوان "كبريائنا" بتوقيع مو الشاعرساموزين يعلن عن موعد طرح اغنيته الجديدة "ورد البستان"نانسي «تولعّ الجو» بـ50 مليون مشاهدةالموسيقار «عبدالوهاب» يحتفي بالنجوم في افتتاح المهرجان القومي للمسرحصفا: تتويج منتخب الناشئين ببطولة العالم لليد لم يتحقق صدفةميتشو يوقع عقد قيادة الزمالك في منزل مرتضي منصورميتشو: "حلمى تحقق بتدريب الزمالك.. ورئيس النادى بيحب المكسب"مرتضي منصور:كنا نرغب التعاقد مع ميتشو منذ موسمينمرتضى منصور يقدم «ميتشو» مدربًا جديدًا لنادي الزمالكأول تصريح لـ«ميتشو» : «حلمي اتحقق بتدريب نادي الزمالك»محافظة أسوان ومركز الكبد ينظمان مهرجانًا للأطفال: «خلي السعادة عادة»

فان دايك: قلت لـ أدريان قبل ركلات الترجيح أن بمقدوره يصبح بطلا.. وقد كان

   -  
ليفربول - تشيلسي
كشف فيرجيل فان دايك المدافع الهولندي لليفربول عن حديثه مع أدريان الحارس الإسباني لليفربول قبل ركلات الترجيح.

ليفربول توج بطلا لكأس السوبر الأوروبي بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح.

وقال فان دايك في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "كانت مباراة جميلة لأن تشاهدها كمشجع محايد، لكنها كانت مباراة صعبة جدا علينا كلاعبين، خصوصا في بداية الشوط الثاني".

وأضاف "قلت قبل اللقاء بأن كل شيء يمكن أن يحدث خلال اللقاء، وفي النهاية كان الحسم بركلات الترجيح بالفعل".

وأتم "قبل ركلات الترجيح تحدثت مع أدريان وقلت له أن بمقدوره أن يصبح بطلا الآن، وبالفعل حقق ذلك بتصديه لركلة ترجيحية حاسمة".

وحقق ليفربول لقب السوبر الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخهم.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة