سي بي سي دراما تكسر حاجز الـ 2 مليار مشاهدة على يوتيوببلدة معزولة في سيبيريا تبقى على اتصال بالعالم بفضل ساعية البريدسكارليت جوهانسون في المركز الأول.. قائمة أعلى الممثلات أجرا لـ 2019"نصر الله" يعلن مقتل اثنين من عناصره جراء الغارات الإسرائيلية بدمشقنشأت الديهي: التواجد المصري غير مسبوق لدولة ليست عضوا في مجموعة السبعقتيلان من "الحشد الشعبي" العراقي بقصف قرب الحدود السوريةالديهي يوضح أهمية لقاء السيسي زعماء أفارقة بفرنسا قبل قمة دول السبعقرقاش: التحالف "السعودي - الإماراتي" ضرورة استراتيجية في اليمنمنى عمر عن مشاركة مصر في مجموعة السبع: "استعادت دورها في القارة"السبت.. هشام عباس بمهرجان الصيف الدولىسبتمبر.. أنغام تُحيي حفل غنائي في الإسكندريةبحضور المنتج محمد جابر الفنان "أبو" يطلق أغنيته الجديدة "عيش يا قلبي"بعد شهر من وفاته .. دنيا عبد العزيز توجهرسالة لـ فاروق الفيشاوي"مستقبل وطن" يفتتح معرضا للأدوات المدرسية بأسعار مخفضة في الغربية | صوربسام راضي: الرئيس السيسي يلتقي المستشارة الألمانية على هامش قمة "مجموعة السبع"بالأسماء.. "أبو شقة" يصدر قرارا بتعيين هيئة مكتب مؤقتة للجنة الشباب بالسويسعلى مدار 300 يوم .. 60 ألف نحلة يسكنون سقف هذا المنزل .. شاهدالرئيس السيسي يلتقي المستشارة الألمانية خلال قمة السبعالصحة: مصر أصبحت نموذجا يحتذى به فى علاج فيروس سىخضعت لجلسة تصوير في مسجد.. انتقادات نارية لـ عارضة أزياء عراقية

على طريقة الجوهرى .. إيهاب جلال يعود باللاعبين لجيل مونديال 90

   -  

على طريقة محمود الجوهرى المدير الفنى الأسبق لمنتخب الفراعنة ،من حيث استخدام الرمال لخوض التدريبات ، و الاستعداد للمنافسات ،  قام إيهاب جلال المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى مرانه الصباحى على مجموعتين.. الأولى خاضت مرانها على شاطئ البحر، حيث استمر المران تلك المجموعة لنحو الساعة، كانت النصف ساعة الأولى منها العدو لمسافة خمسة كيلو مترات بمحاذاة شاطئ البحر ورماله ، قبل أداء مجموعة من تدريبات القوة والسرعة وقوة التحمل والتى استمرت لنصف ساعة أخرى.

وجاءت تدريبات الفريق البورسعيدى لتكرر ما فعله الراحل محمود الجوهرى المدير الفنى السابق لمنتخب مصر مع لاعبيه قبل كأس العالم 1990 بالتدريبات فى صحراء الإسماعيلية ،حتى يعتاد اللاعبون على التدريب تحت أى ظرف وأى مكان  ، وهى الطريقة التى اشتهر بها الجوهرى فى مدرسته التدريبية .

تم اختيار الجوهرى  لتدريب منتخب مصر، في بداية عام 1988، وكان الهدف هو الوصول لكأس العالم، بعد غياب مصر عن المونديال منذ 1934 ، ونجح الجوهري فى  تكوين منتخب قوي، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن لاعبا الأهلي ، وأحمد الكأس، وجمال عبد الحميد، وربيع ياسين، ومجدي عبد الغني، وغيرهم ، وخاض التصيفات الصعبة، لاختيار فريقين فقط من القارة السمراء ، حتى  تمكن من الصعود لمونديال 90 في إيطاليا، بعد التغلب علي المنتخب الجزائري 1/ 0 باستاد القاهرة.

ايهاب جلال تولى قيادة المصرى فى 20 مباراة ، حقق الفوز فى 9 ، و تعادل فى 8 ، بينما خسر فى 3 لقاءات .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة