دي ليخت: لم أتوقع جلوسي على مقاعد البدلاء مع يوفنتوسأوديجارد يلحق أول هزيمة بـ مايوركا على ملعبه منذ 260 يومابالفيديو - بروس يكسر عقدته الشخصية ويقود نيوكاسل للانتصار على توتنامتشكيل برشلونة - مهاجم شاب يساند جريزمان أمام بيتيسسي بي سي دراما تكسر حاجز الـ 2 مليار مشاهدة على يوتيوببلدة معزولة في سيبيريا تبقى على اتصال بالعالم بفضل ساعية البريدسكارليت جوهانسون في المركز الأول.. قائمة أعلى الممثلات أجرا لـ 2019"نصر الله" يعلن مقتل اثنين من عناصره جراء الغارات الإسرائيلية بدمشقنشأت الديهي: التواجد المصري غير مسبوق لدولة ليست عضوا في مجموعة السبعقتيلان من "الحشد الشعبي" العراقي بقصف قرب الحدود السوريةالديهي يوضح أهمية لقاء السيسي زعماء أفارقة بفرنسا قبل قمة دول السبعقرقاش: التحالف "السعودي - الإماراتي" ضرورة استراتيجية في اليمنمنى عمر عن مشاركة مصر في مجموعة السبع: "استعادت دورها في القارة"السبت.. هشام عباس بمهرجان الصيف الدولىسبتمبر.. أنغام تُحيي حفل غنائي في الإسكندريةبحضور المنتج محمد جابر الفنان "أبو" يطلق أغنيته الجديدة "عيش يا قلبي"بعد شهر من وفاته .. دنيا عبد العزيز توجهرسالة لـ فاروق الفيشاوي"مستقبل وطن" يفتتح معرضا للأدوات المدرسية بأسعار مخفضة في الغربية | صوربسام راضي: الرئيس السيسي يلتقي المستشارة الألمانية على هامش قمة "مجموعة السبع"بالأسماء.. "أبو شقة" يصدر قرارا بتعيين هيئة مكتب مؤقتة للجنة الشباب بالسويس

ناشئو اليد فى مواجهة أيسلندا بربع نهائى مونديال مقدونيا

   -  
يلتقى منتخب ناشئى كرة اليد فى تمام  السادسة و النصف مساء  اليوم الخميس مع نظيره أيسلندا فى دور ربع نهائى كأس العالم المقام بمقدونيا . 

وتأهل منتخب ناشئي كرة اليد إلى ربع النهائى بالفوز على نظيره السلوفينى بنتيجة  30 / 23 فى دور الـ16 .

وبهذا الفوز نجح منتخب ناشئى اليد فى تحقيق الانتصار الخامس فى المونديال بعد الفوز فى 4 لقاءات بالدور الأول، وتلقى خسارة وحيدة أمام فرنسا.
يسعى منتخب ناشئين كرة اليد إلى تحقيق الفوز  فى هذا اللقاء من أجل الوصول إلى المربع الذهبى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة