بدء أعمال رصف طريق سخا - كفر الشيخ.. صوروصول 3 حافلات تقل حجاج الجمعيات الأهلية بشمال سيناءمحافظ الغربية: الانتهاء من تطوير 74 منزلا بمشروع سترةدي ليخت: لم أتوقع جلوسي على مقاعد البدلاء مع يوفنتوسأوديجارد يلحق أول هزيمة بـ مايوركا على ملعبه منذ 260 يومابالفيديو - بروس يكسر عقدته الشخصية ويقود نيوكاسل للانتصار على توتنامتشكيل برشلونة - مهاجم شاب يساند جريزمان أمام بيتيسسي بي سي دراما تكسر حاجز الـ 2 مليار مشاهدة على يوتيوببلدة معزولة في سيبيريا تبقى على اتصال بالعالم بفضل ساعية البريدسكارليت جوهانسون في المركز الأول.. قائمة أعلى الممثلات أجرا لـ 2019"نصر الله" يعلن مقتل اثنين من عناصره جراء الغارات الإسرائيلية بدمشقنشأت الديهي: التواجد المصري غير مسبوق لدولة ليست عضوا في مجموعة السبعقتيلان من "الحشد الشعبي" العراقي بقصف قرب الحدود السوريةالديهي يوضح أهمية لقاء السيسي زعماء أفارقة بفرنسا قبل قمة دول السبعقرقاش: التحالف "السعودي - الإماراتي" ضرورة استراتيجية في اليمنمنى عمر عن مشاركة مصر في مجموعة السبع: "استعادت دورها في القارة"السبت.. هشام عباس بمهرجان الصيف الدولىسبتمبر.. أنغام تُحيي حفل غنائي في الإسكندريةبحضور المنتج محمد جابر الفنان "أبو" يطلق أغنيته الجديدة "عيش يا قلبي"بعد شهر من وفاته .. دنيا عبد العزيز توجهرسالة لـ فاروق الفيشاوي

السابعة مساءً موعدا اليوم لاجتماع الزمالك وديكاداها الفنى

   -  

يعقد فى السابعة من مساء اليوم الخميس، الاجتماع الفنى الخاص بمباراة الزمالك وديكاداها الصومالى، استعدادا للمباراة التى ستجمع الفريقان غداً الجمعة، على استاد برج العرب، فى ذهاب دور الـ64 بدورى أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يشهد الاجتماع الفنى بين الزمالك وديكاداها التأكيد على زي الفريقين بجانب التعليمات الخاصة باللقاء وموعد وصول الفريقان إلى ملعب المباراة والإجراءات المختلفة الخاصة باللقاء.

ويستضيف الزمالك نظيره ديكاداها فى مباراتى الذهاب والعودة فى مصر بعد الحصول على موافقة بطل الصومال بخوض المباراتين فى مصر بدلا من خوض لقاء الذهاب فى جيبوتى والعودة فى مصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة