احمى نفسك واعرف طرق انتقال العدوى بفيروس سىتخلصى من السلوليت وحافظى على صحتك.. اعرفى إزاىصور.. مرتضى منصور:كنا نرغب فى التعاقد مع ميتشو منذ موسمينطارق يحيى أحدثها .. أغرب 10 صور للمدربين فى الملاعب المصريةرئيس الزمالك يمنح ميتشو صلاحيات تشكيل جهازه المعاون باستثناء أنطونيوعزومة سمك وجمبرى فى انتظار ميتشو بعد التوقيع للزمالكالمزين يقرر تأجيل أسماء الراحلين من فريق طنطامرتضي منصور: الزمالك بيكسب بمهارته وليس بالحكام.. ووالدة "ميتشو" مصريةبعد التتويج بكأس العالم ..بعثة ناشئي اليد تعود إلى القاهرة غداًاليوم.. الإنتاج الحربى يواجه الداخلية ودياً استعداداً للموسم الجديدلماذا يقاوم جسمك الأنسولين؟ليام هيمسورث يدخل في حالة اكتئاب بعد انفصاله عن مايلي سايرسنوال الكويتية تنشر صورا جديدة برفقة أصالة من لندنمحمد رشاد ومي حلمي ينتظران مولودهما الأولتعرف على طرق تأجير الطائرات وحساب قيمة التكلفة بالساعةمصر للطيران تنقل 4200 حاج من السعوديةرياضة البرلمان: البعد عن المصالح والمجاملات سر تتويج ناشئي اليدجلسة مرتضى منصور مع «ميتشو» مدرب الزمالك الجديد (فيديو)إيمري : مباراة ليفربول تحد جديد للارسنالريال مدريد يعرض نجمه ضمن صفقة نيمار

معجبة تقتحم مسرح كاظم الساهر وتتسبب في رعبه (فيديو)

-  
حفل كاظم الساهر

القاهرة - مصراوي:

حالة من الرعب والذعر، عاشها الفنان كاظم الساهر، عندما اقتحمت إحدى معجباته المسرح خلال الحفل الذي أحياه في إسطنبول، وانقضت عليه من الخلف وأمسكت بعنقه، الأمر الذي أصابه بالذعر لأنه لم يشاهدها وهي تقترب من المسرح.

وكان الساهر مسنجما كعادته على المسرح أثناء دخول فتاة من على يسار المسرح دون أن يلحظها كاظم لتعانقه من الخلف، الأمر الذي سبب الذعر لكاظم الذي لم يستوعب الموقف، قبل أن يأتي الأمن ليصطحب الفتاة خارج المسرح، وظل الساهر لثوان يستوعب ما حدث، قبل أن يعود للغناء مرة آخرى.

وكان كاظم الساهر يغني وهو مغمض عينيه لذا لم يتمكن من رؤية الفتاة، وظهرت السعادة جلية على الفتاة التي تغادر المسرح، بين أيادي البودي الجارد الخاص بكاظم الساهر.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنجح فيها معجبات كاظم الساهر من الوصول إليه، خلال غنائه على المسرح، وهو كان يتصرف معهن بلطف ويسمح لهن بإلتقاط صور "السيلفي" معه ولكن هذه المرة، بدا الساهر منزعجاً من تصرفات معجبة إسطنبول، خصوصاً وأنه كان مندمجاً في الغناء، وقد باغتته بطريقة غير متوقعة للوصول إليه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة