احمى نفسك واعرف طرق انتقال العدوى بفيروس سىتخلصى من السلوليت وحافظى على صحتك.. اعرفى إزاىصور.. مرتضى منصور:كنا نرغب فى التعاقد مع ميتشو منذ موسمينطارق يحيى أحدثها .. أغرب 10 صور للمدربين فى الملاعب المصريةرئيس الزمالك يمنح ميتشو صلاحيات تشكيل جهازه المعاون باستثناء أنطونيوعزومة سمك وجمبرى فى انتظار ميتشو بعد التوقيع للزمالكالمزين يقرر تأجيل أسماء الراحلين من فريق طنطامرتضي منصور: الزمالك بيكسب بمهارته وليس بالحكام.. ووالدة "ميتشو" مصريةبعد التتويج بكأس العالم ..بعثة ناشئي اليد تعود إلى القاهرة غداًاليوم.. الإنتاج الحربى يواجه الداخلية ودياً استعداداً للموسم الجديدلماذا يقاوم جسمك الأنسولين؟ليام هيمسورث يدخل في حالة اكتئاب بعد انفصاله عن مايلي سايرسنوال الكويتية تنشر صورا جديدة برفقة أصالة من لندنمحمد رشاد ومي حلمي ينتظران مولودهما الأولتعرف على طرق تأجير الطائرات وحساب قيمة التكلفة بالساعةمصر للطيران تنقل 4200 حاج من السعوديةرياضة البرلمان: البعد عن المصالح والمجاملات سر تتويج ناشئي اليدجلسة مرتضى منصور مع «ميتشو» مدرب الزمالك الجديد (فيديو)إيمري : مباراة ليفربول تحد جديد للارسنالريال مدريد يعرض نجمه ضمن صفقة نيمار

الحديقة النباتية بأسوان تستقبل 3175 زائرا مصريا وأجنبيا

   -  

سجلت الحديقة النباتية بمدينة أسوان، ما يزيد عن ثلاثة آلاف زائر مصرى وأجنبى خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.

أكد الدكتور عمرو محمود، مدير عام الحديقة النباتية بأسوان، أن عدد زوار الحديقة النباتية خلال عيد الأضحى وصل لـ3175 زائر، من بينهم 550 سائح أجنبى، و2625 زائر مصرى.

وأضاف الدكتور عمرو محمود، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحديقة النباتية استعدت لاستقبال زوار العيد، مشيراً إلى أن الحديقة النباتية هى واحدة من أندر الحدائق النباتية على مستوى العالم، نظراً لما تتميز به من خصائص عديدة تتفرد بها على مستوى الحدائق الموجودة فى العالم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة