افتتاح 77 مسجدًا اليوم الجمعة في 13 محافظةبالصور.. المسجد الذى يفتتحه المفتى ووزير الأوقاف ومحافظ البحيرة في الدلنجات اليوموزير الأوقاف ومحافظ البحيرة يفتتحان ١٦ مسجدًا بالمحافظة اليومابتكار أقنعة ورقية للارتداء تحت الكمامة للحماية من حب الشبابسوهاج تتصدر مشروعات المياه بتكلفة 2 مليار جنيه للوصول للمناطق المحرومةمواطنون يناشدون "مجلس أسوان" ردم هبوط أرضى بمدخل السوق السياحىالمؤشر نيكي يرتفع 0.56% في بداية التعامل بطوكيوالأوقاف توزع 16 طنًا من لحوم صكوك الأضاحى اليومغلق جزئي لتقاطع شارع ثروت مع السودان بالجيزة لمدة يومين لمد كابلات.. اليومرئيس فيفا والجنايني يهنئان الأهلي بلقب الدوري الـ 42مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25 - 9 - 2020 والقنوات الناقلةخطوات بسيطة لتحويل سيارتك للغاز الطبيعي.. تعرف عليهاتعرف على أسعار اللحوم اليوم الجمعة بالسوق المحلىبيراميدز يحصل على راحة سلبية بعد تحقيق الفوز أمام الإسماعيلىاليوم.. بيراميدز يقدم شريف إكرامى فى مؤتمر صحفى بالدفاع الجوى8 خدمات تقدمها نقابة الفنانين التشكيليين لأعضائها.. تعرف عليها"الوطن" تنشر آلية رصد وتحليل غياب الطلاب المصابين بكوروناحكاية مسجد "أبوالحجاج" بالأقصر .. عمره 8 قرون وشاهد على 3 حضاراتأمين عام الزراعيين يشرح 3 خطوات للتحصيل الإلكتروني بالنقابةتعرف على أماكن ومواعيد انقطاع المياه بمدينة السادس من أكتوبر اليوم

البابا تواضروس يكرم أوائل الشهادات العامة بالإسكندرية

   -  
البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية

كرم البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية إلى جانب أوائل الجامعات لعام 2019 بالإسكندرية.
جاء ذلك عقب انتهاء عظة قداسته الأسبوعية والذي أقيم بالكنيسة المرقسية بالإسكندرية مساء اليوم ضمن نهضة العذراء بالكنيسة ذاتها.
وتم اختيار الأوائل من خلال تطبيق إليكتروني أعد خصيصًا لهذا الغرض، حيث تم تكريم 10 أوائل من شعبة علمي علوم بالثانوية العامة ومثلهم لشعبة الرياضيات والشعبة الأدبية، و4 من أوائل الدبلومات الفنية وعدد من أوائل الكليات الجامعية.
وعقب انتهاء التكريم، وجه قداسة البابا الشكر لوزارة الثقافة على إقامتها معرضا للكتاب على هامش نهضة العذراء بالكنيسة المرقسية، كما شكر قداسته، منظمي اللقاء وحرص على مصافحة جميع الحاضرين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة