رئيس الوزراء يستقبل نظيره الكويتي بمطار القاهرةجهاز العبور الجديدة يسلم مدرسة تعليم أساسي لـ«الأبنية التعليمية»مركز شباب العريش يحصد المركز الأول في تصفيات أوليمبياد المحافظات الحدودية لكرة القدم | صورضبط ١٠ آلاف علبة سجائر بدون فواتير قبل تهريبها بالفيومغدا.. فصل التيار الكهربائي عن 11 منطقة فى قنا.. تعرف عليهاانهيار منزل مكون من 4 أدوار بالقليوبية دون خسائر فى الأرواح.. صورلكل اسم حكاية.. مديرية التحرير بالبحيرة.. مدينة الصحابة وأرض البطولاتإنجليزي ده يا مرسي.. أخطاء لغوية على بوابة سانت كاترين تثير سخرية رواد فيسبوكقرار جريء .. اتحاد الكرة يصدم الأهلي بخصوص موعد مباراة الجونةليفربول يتعادل 1-1 أمام مانشستر يونايتد ..فيديوسوهاج يفرض التعادل السلبي على المنيا في أولى مواجهات الموسم الجديدمفاجأة.. الأهلي يدرس منح لاعبيه راحة لمدة أسبوع بعد رفضه خوض مباراة الجونةالأهلي لم يعلن جديدا.. اتحاد الكرة يتمسك بموقفه والجونة يعلن التزامه بخوض المباراةفي غياب محمد صلاح.. مانشستر يونايتد يفلت من ريمونتادا لـ ليفربول ..فيديوترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول و مانشيستر يونايتدبعد التعادل مع مانشستر.. ليفربول يفشل في تحقيق رقم قياسي بالدوري الإنجليزيمن إيقاف مرتضى منصور لرفض لعب السوبر الإفريقي.. أزمات الزمالك وكاف عرض مستمركابوس ولاية ديتشا.. الزمالك يخشى تكرار كارثة مدوية قبل لقاء جيرالسيون"الأوقاف" تعلن عن أول مسابقة بحثية بمركزها للدراسات الدينيةسكرتير الاتحاد من أجل المتوسط: لدينا 3% فقط من مياه العالم في المنطقة

البابا تواضروس يكرم أوائل الشهادات العامة بالإسكندرية

   -  
البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية

كرم البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية إلى جانب أوائل الجامعات لعام 2019 بالإسكندرية.
جاء ذلك عقب انتهاء عظة قداسته الأسبوعية والذي أقيم بالكنيسة المرقسية بالإسكندرية مساء اليوم ضمن نهضة العذراء بالكنيسة ذاتها.
وتم اختيار الأوائل من خلال تطبيق إليكتروني أعد خصيصًا لهذا الغرض، حيث تم تكريم 10 أوائل من شعبة علمي علوم بالثانوية العامة ومثلهم لشعبة الرياضيات والشعبة الأدبية، و4 من أوائل الدبلومات الفنية وعدد من أوائل الكليات الجامعية.
وعقب انتهاء التكريم، وجه قداسة البابا الشكر لوزارة الثقافة على إقامتها معرضا للكتاب على هامش نهضة العذراء بالكنيسة المرقسية، كما شكر قداسته، منظمي اللقاء وحرص على مصافحة جميع الحاضرين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة