الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة اطلع برهمحمد يوسف يقود مران الأهلي اليوم بعد إقالة لاسارتييوسف يجتمع مع لاعبي الأهلي اليوم بعد رحيل لاسارتيالإسماعيلي يستضيف حرس الحدود استعدادا لمواجهة أهلي بني غازيمرتضى منصور: "ميتشو" كان الخيار الثالث للزمالك بعد فيريرا ودياز"الأندلس فى المغرب" كتاب لـ باحث أمريكى عن استعمار إسبانى للمغربمش لون واحد.. كلب يولد بعين سودا وأخرى زرقابخطوات سهلة وبسيطة .. طريقة عمل الـ Cordon Bleu في المنزلمين قال شتوى؟ اعرفى إزاى تلبسى الكارديجان فى الصيفأحمد حسن: لقطتي مع حسام البدري تسيء لشخصي فقط وندمان عليها.. فيديوتعليق ناري من نبيل الحلفاوي على مكافآت لاعبي المنتخب المصري لكرة اليد للناشئيناتحاد الطائرة يهنئ أسرة الرياضة المصرية بتتويج منتخب اليد للناشئين ببطولة العالمأحمد حسن يكشف سبب رحيله عن بيراميدزفي عيده ميلاده.. 20 محطة في حياة مارادونا بورسعيد النجم ابراهيم المصريميتشو يوقع على عقود تدريب الزمالك في منزل مرتضى منصور .. فيديوالمنيا للصالات يتعاقد مع اللاعب محمد سيد لمدة ٣ مواسمشاهد .. أول تصريح لـ ميتشو مدرب الزمالك الجديداتحاد العاصمة الجزائري يلمح بإمكانية انسحابه من دوري أبطال أفريقيامرتضى منصور يكشف كواليس اختيار ميتشو لتدريب الزمالك .. فيديوأهالى الإسماعيلية يطالبون بتطوير منطقة البلاجات بعد التخلص من العشوائيات

إطلاق نار في ولاية أمريكية.. وشرطة فيلادلفيا تطالب المواطنين بالابتعاد

   -  
"إطلاق نار في ولاية أمريكية.. وشرطة فيلادلفيا تطالب المواطنين بالابتعاد"

احتشدت قوات الشرطة في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأمريكية، في منطقة شهدت إطلاقا للنار، وفقا لما أعلنته الشرطة عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وأعلنت الشرطة وقوع عدد من الإصابات بين ضباط شرطة فيلادلفيا، مضيفة في تغريدتها وقوع إطلاق للنار على عناصر للشرطة، وأن هنالك وجودا "ضخما" للشرطة في المنطقة، مطالبة العامة تجنب الاقتراب منها.

وطلب متحدث في الشؤون العامة للشرطة، روحيات وسائل الإعلام، "بالانسحاب" من المنطقة، وفقا لما ذكرته قناة "الحرة" الإخبارية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة