الآثار تعد تخطيطًا معماريا لمقبرة توتو تمهيد لإعادة تجميعها بمتحف العاصمة الإداريةاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الجمعةأسعار الذهب ترتفع 10 جنيهات . وعيار 21 يسجل 703 جنيهات للجرامرئيس لجنة الضرائب باتحاد الصناعات:10% سعر الفائدة المناسب للقطاع الصناعىمجهولان يخطفان حقيبة من طالبة فى الهرمحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة السيارات فى الأميريةحبس المتهمين بخطف طفل أثناء خروجه من الدرس لطلب فدية من والده بالشرقيةإرسال حشيش وهيروين ضبط بحوزة مسجل خطر بالمطرية للمعمل الجنائى ‎انتشال جثة شاب غرق بنهر النيل في الصفمسجل خطر: "تاجرت فى المخدرات عشان فلوسها كتير وفى النهاية اتقبض عليا"حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازته سلاح نارى وكمية من المخدر بالشروقحبس عامل 4 أيام لسرقته 43 ألف جنيه من كافيه يعمل به فى النزهةحبس متهم بنشر أخبار كاذبة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقاتأمن القليوبية يكثف جهوده لضبط متهمين قتلوا عامل لسرقته بشبرا الخيمةالحظ يعاند لامبارد.. كانتي يغيب عن لقاء نورويتش غدا مع تشيلسيبقدم بديل أزارو.. صلاح محسن يسجل الهدف الأول لـ الاهلي أمام اطلع بره .. فيديوهانيا تحصد ذهبيتها الثالثة بدورة الألعاب الإفريقية في سباق 400 متر حرةفضية وبرونزية للبعثة المصرية في سباحة دورة الألعاب الإفريقيةفريدة عثمان تحصد ذهبية ١٠٠ متر فراشة بالمغربأسيست قفشة.. حسين الشحات يضيف الهدف الثاني لـ الأهلي أمام اطلع برا.. فيديو

نائبة تطالب بخطة زمنية واضحة لـ "تعليم الكبار"

   -  
طالبت الدكتورة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، هيئة محو الأمية وتعليم الكبار، بالاستغلال الأمثل لموازنتها الجديدة البالغة قيمتها نحو٣٠٠ مليون جنيه.

وقالت "نصر" في تصريح لـ "فيتو"، لا بدّ أن يتم استغلال ذلك المبلغ من خلال إعداد خطة زمنية دقيقة تعرض على البرلمان والمجتمع، وتكون لها مؤشرات أداء ونجاح، وتتم متابعة تنفيذها جيدا، نظرا لأن غالبية الخطط المعروضة هي عبارة عن خطط عامة واستراتيجية، غير محددة المدة.

نائبة تطالب بإلزام خريجي كليات التربية بالعمل سنة في محو الأمية
وأضافت عضو لجنة التعليم بالبرلمان، كذلك، لا بدّ من تغيير التشريعات، وتنظيم ندوات توعية وعقد اتفاقيات مع مختلف الجهات، بالإضافة إلى ربط الموافقة على المشروعات الصغيرة، بمحو الأمية، بحيث لا يحصل الشخص على موافقة على مشروعه إلا بعد محو أميته.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة