«الصحة العالمية» تُرسل طائرة مُحملة بإمدادات لعلاج الرضوح وبلوازم جراحية لبيروتشيكاغو: إغلاق المدارس واستمرار التعليم عبر الإنترنت في العام الدراسي الجديدمصور ممرضة بيروت يروي كواليس المشهد.. والفتاة: «صنعت لي صورة حياتي» (فيديو)بومبيو: أمريكا وروسيا أحرزتا تقدما بشأن الحد من التسلح النوويمصطفى يونس: الأهلي فى محنة.. والخطيب لم يقدر «عاشور»أزمة المدافعين تُربك الحسابات فى الأهلى قبل إنبىمصطفى يونس: قرارات الخطيب أضاعت هيبة الأهليمصطفى يونس: تركي آل الشيخ أفاد الأهلي أكثر ممن يعملون فيهيونس: مرتضي منصور ناجح بإمتياز..ونسبة نجاح الخطيب فى الأهلي 15 %شوقي غريب يطمئن على كريم نيدفيدبعد الفوز على خيتافي بهدفين.. انتر ميلان يتأهل لربع نهائي الـ«يوروبا ليج»مانشستر يونايتد يتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبيالإسماعيلى يستعجل عودة الأجانب قبل ديربى القناةمصطفى يونس: حسن حمدي كان يدير الأهلي خلال رئاسة صالح سليم«السلع التموينية» تتعاقد على شراء 410 آلاف طن قمح روسي وأوكرانيالمقاولون العرب: لم نفسخ عقد حفني.. واللاعب لا يعرف معنى "الاحتراف"مسحة طبية عاجلة لفريق السلة بالاتحاد السكندري عقب ظهور حالة إيجابيةهاشتاج ديربى الرياض يشعل تويتر.. والجماهير: حكم ظالم.. شاهدأحمد حجازي: وست بروميتش قضى موسمين غاية في الصعوبة وارتباط اسمي بالأهلي شرف كبيرالمقاولون يكشف سر تطور الفريق مع عماد النحاس

نائبة تطالب بخطة زمنية واضحة لـ "تعليم الكبار"

   -  
طالبت الدكتورة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، هيئة محو الأمية وتعليم الكبار، بالاستغلال الأمثل لموازنتها الجديدة البالغة قيمتها نحو٣٠٠ مليون جنيه.

وقالت "نصر" في تصريح لـ "فيتو"، لا بدّ أن يتم استغلال ذلك المبلغ من خلال إعداد خطة زمنية دقيقة تعرض على البرلمان والمجتمع، وتكون لها مؤشرات أداء ونجاح، وتتم متابعة تنفيذها جيدا، نظرا لأن غالبية الخطط المعروضة هي عبارة عن خطط عامة واستراتيجية، غير محددة المدة.

نائبة تطالب بإلزام خريجي كليات التربية بالعمل سنة في محو الأمية
وأضافت عضو لجنة التعليم بالبرلمان، كذلك، لا بدّ من تغيير التشريعات، وتنظيم ندوات توعية وعقد اتفاقيات مع مختلف الجهات، بالإضافة إلى ربط الموافقة على المشروعات الصغيرة، بمحو الأمية، بحيث لا يحصل الشخص على موافقة على مشروعه إلا بعد محو أميته.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة