رامي صبري عن أصالة: عندنا نجوم كبار في المنطقة العربيةلوك جديد.. حمادة هلال في أحدث ظهور من داخل صالون الحلاقةحسين الجسمي في عيد ميلاده.. حارب السمنة المفرطة وتغلب عليها في وقت قياسيطلع مش ذكي .. نشوى مصطفى تهاجم محمد رمضانمحمد لطفي يصارع ابنه في مباراة ملاكمة.. فيديوصدمة للوسط الفني يعلنها وليد الحريري.. تفاصيلحلا شيحه تتألق بالأبيض في أحدث ظهور لهاشاهد.. أحدث ظهور لـ تامر حسني قبل حفل الساحل الشماليصابر الرباعي يطلق عنوانا على مهرجان قرطاج 2019هبة مجدى: الورق جذبني لقبول مسلسل ولد الغلابة.. صورالسيسى يستضيف رؤساء رواندا والسنغال وجنوب افريقيا بـ"غداء عمل" فى فرنسادار الإفتاء توضح حكم تجديد مقامات الأولياء المبنية داخل المقابرفيديو.. الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد جلسة الشراكة مع أفريقيا ضمن فعاليات قمة السبعشارك بالتصويت.. فريق الموسيقى العسكرية ينافس على "أفضل أداء" بمهرجان روسيامصر تدين الحادث الإرهابى فى محافظة كركوك العراقيةفيديو.. انطلاق جلسة الشراكة مع أفريقيا ضمن فعاليات قمة السبع بمشاركة السيسىبدء جلسة "الشراكة مع أفريقيا" ضمن فعاليات قمة السبع الكبار بحضور السيسى"ماكرون": نتطلع لدعم القضايا التى تخدم استقرار القارة السمراءالصحة : توفير أدوية علاج الإيدز بالمجان فى 14 مركز للرعايةوزارة الرياضة تكافئ فريدة عثمان بـ200 ألف جنيه

تقديم أوراق أبناء المحامين المتفوقين للتكريم بفرعية الجيزة.. السبت

   -  
أعلنت نقابة محامي شمال الجيزة، عن اعتزامها تنظيم حفل تكريم المتفوقين دراسيًا لعام 2019، وذلك يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر المقبل، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

وقال السيد جابر، أمين صندوق فرعية الجيزة: إن التكريم يشمل شهادة إتمام المرحلتين الابتدائية والإعدادية للأبناء الحاصلين على مجموع 90% فأكثر، وشهادة إتمام المرحلة الإعدادية الأزهرية للأبناء الحاصلين على مجموع 85% فأكثر، وأيضا شهادة إتمام المرحلة الثانوية “علمي” للأبناء الحاصلين على مجموع 90% فأكثر، كما يشمل شهادة إتمام المرحلة الثانوية “أدبي” للأبناء الحاصلين على مجموع 85% فأكثر، وأخيرا شهادة إتمام المرحلة الثانوية الأزهرية للأبناء الحاصلين على مجموع 85%.

تفاصيل حفل تكريم أبناء المحامين المتفوقين وشروط الاشتراك

وأضاف « جابر» أن تلقي الطلبات سيبدأ من يوم السبت 17 أغسطس الحالي حتى يوم الخميس 12 سبتمبر المقبل، من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا، بمقر نقابة محامي شمال الجيزة بالكيت كات.

وأشار إلى أن التكريم سيتضمن مكافآت مالية، وشهادات تقدير، لافتا إلى أن الأوراق المطلوبة هي: أصل الشهادة، أو صورة طبق الأصل لعام 2019، وكارنيه المحاماة، راجيا للجميع التوفيق والنجاح.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة