أهالى الإسماعيلية يطالبون بتطوير منطقة البلاجات بعد التخلص من العشوائياتانتهى ملف مدرب الزمالك.. ميتشو مديرا فنيا للفارس الأبيضبعد توليه تدريب الزمالك.. ميتشو: حلمي أصبح حقيقة.. ولنبدأ فورا العملبرعاية "أبو شقة".. ختام دوري وفد الحسينية وسط حضور كثيف من الأهالي وقيادات المدينةإحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقرامي رضوان عن دور زوجته في فيلم الفرح: "لو كده في الحقيقة هخاف منها"إحالة رئيس وحدة محلية و7 مسئولين في الدقهلية للتحقيقالديوان الأميري يعلن تعافي أمير الكويت من عارض صحيالشوكولاتة تسبب البقع والبثور.. 5 معتقدات خاطئة أثبت العلم خطأهاتعرف على أعمال التطوير الجارية بمحور "أحمد تيسير" شرق مدينة نصرصابرين النجيلى تسجل أغنية جديدة بعنوان "كبريائنا" بتوقيع مو الشاعرساموزين يعلن عن موعد طرح اغنيته الجديدة "ورد البستان"نانسي «تولعّ الجو» بـ50 مليون مشاهدةالموسيقار «عبدالوهاب» يحتفي بالنجوم في افتتاح المهرجان القومي للمسرحصفا: تتويج منتخب الناشئين ببطولة العالم لليد لم يتحقق صدفةميتشو يوقع عقد قيادة الزمالك في منزل مرتضي منصورميتشو: "حلمى تحقق بتدريب الزمالك.. ورئيس النادى بيحب المكسب"مرتضي منصور:كنا نرغب التعاقد مع ميتشو منذ موسمينمرتضى منصور يقدم «ميتشو» مدربًا جديدًا لنادي الزمالكأول تصريح لـ«ميتشو» : «حلمي اتحقق بتدريب نادي الزمالك»

وزير الأوقاف: الجماعات الإرهابية "على رأسها الإخوان" تقف في خندق واحد

   -  
"وزير الأوقاف: الجماعات الإرهابية "على رأسها الإخوان" تقف في خندق واحد"

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، "إننا يجب أن نتذكر ولا ننسى أن جميع الجماعات المتطرفة وعلى رأسها جماعة الإخوان الإرهابية تقف في خندق واحد هو خندق التطرّف والتشدد والمتاجرة بالدِّين، و أن هذه الجماعة الإرهابية هي الحاضنة الكبرى لكل جماعات التطرّف والمفرخة الرئيس لعناصر التشدد".

وأضاف، في بيان له، أنه "كما يجب ألا ننسى أيضا ما قامت به الجماعة عبر تاريخها الأسود ولا زالت تقوم به من عمليات إرهابية، لا تألو على دين ولا وطن ولا إنسانية، فقد أعمتهم مطامعهم فانتهجوا نهج الاستحلال: استحلال القتل والتخريب، والتستر بالتقية، فقد درجت هذه الجماعة الغادرة ومن يدور في فلكها على العمل في الظلام، وعلى الكذب والإقصاء وتشويه المخالفين، فانتقلوا من رمي المجتمعات بالجاهلية إلى رميها بالفسق ثم الكفر، ثم استحلال دماء المخالفين وأموالهم".

وأوضح أن التستر على أي عنصر من هذه العناصر الإرهابية جريمة في حق الدين وحق الوطن، ويجب أن يتحلى المجتمع كله باليقظة بما لايسمح لهذه الخلايا الإرهابية بالعودة إلى بناء أنفسها مرة أخرى، فهم شر وخطر على الدين والدولة أينما حلوا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة