اعرف خطة تحديث نظم إشارات خطوط السكة الحديد لتقليل الحوادث × 10 معلوماترئيس الحجر الزراعى: تصدير1.7 مليون طن موالح خلال 7 أشهرننشر تفاصيل مشروع إنشاء الغابة الشجرية بأسيوط بتكلفة 60 مليون جنيهتعمل بالكهرباء.. 13 معلومة عن مشروع الحافلات السريعة المخطط تنفيذه بالقاهرةالأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة اطلع برهمحمد يوسف يقود مران الأهلي اليوم بعد إقالة لاسارتييوسف يجتمع مع لاعبي الأهلي اليوم بعد رحيل لاسارتيالإسماعيلي يستضيف حرس الحدود استعدادا لمواجهة أهلي بني غازيمرتضى منصور: "ميتشو" كان الخيار الثالث للزمالك بعد فيريرا ودياز"الأندلس فى المغرب" كتاب لـ باحث أمريكى عن استعمار إسبانى للمغربمش لون واحد.. كلب يولد بعين سودا وأخرى زرقابخطوات سهلة وبسيطة .. طريقة عمل الـ Cordon Bleu في المنزلمين قال شتوى؟ اعرفى إزاى تلبسى الكارديجان فى الصيفأحمد حسن: لقطتي مع حسام البدري تسيء لشخصي فقط وندمان عليها.. فيديوتعليق ناري من نبيل الحلفاوي على مكافآت لاعبي المنتخب المصري لكرة اليد للناشئيناتحاد الطائرة يهنئ أسرة الرياضة المصرية بتتويج منتخب اليد للناشئين ببطولة العالمأحمد حسن يكشف سبب رحيله عن بيراميدزفي عيده ميلاده.. 20 محطة في حياة مارادونا بورسعيد النجم ابراهيم المصريميتشو يوقع على عقود تدريب الزمالك في منزل مرتضى منصور .. فيديوالمنيا للصالات يتعاقد مع اللاعب محمد سيد لمدة ٣ مواسم

بعد اعتذاره.. تامر حسني يعلن موعد حفله الجديد في سلطنة عمان

   -  
"بعد اعتذاره.. تامر حسني يعلن موعد حفله الجديد في سلطنة عمان"

أعلن الفنان تامر حسني، عودته للغناء بمهرجان صلالة السياحي بسلطة عُمان.

وقال حسني، عبر بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "إلى كل الجماهير الحبيبة في سلطنة عُمان ومدينة صلالة، تم تحديد موعد جديد لحفل الفنان تامر حسني في مهرجان صلالة السياحي يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس الجاري".

ووجه الشكر للمسؤولين العمانيين: "شكرا جزيلا لكل المسؤولين في سلطنة عُمان على التدخل السريع لإصدار التأشيرات الخاصة بالفرقة الموسيقية رغم الإجازات والأعياد الرسمية وتحديد موعد آخر للحفل".

ووجه الشكر للسفير المصري بالسلطنة: "شكرا جزيلا للسفير المصري بسلطنة عُمان السفير محمد غنيم، على تدخله الشخصي لإصدار التأشيرات الخاصة بالفرقة الموسيقية".

ويأتي ذلك بعد اعتذار حسني، أمس، عن عدم إقامة الحفل، الذي كان من المقرر إحياؤه، غدًا، لعدم حصول الفرقة على تأشيرات السفر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة