المؤشر نيكى يرتفع 0.84% فى بداية التعاملات بطوكيووداعا لعقدة الخواجة.. "الاتصالات" ترفع شعار دعم التصنيع المحلىالمتحدث باسم هيئة الأمان النووي: لا صحة لمخاوف المصريين من إنشاء مفاعل الضبعةضبط 710 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ " مرور الغربية"تحرير 69 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة بالغربيةدعم المشروعات النسائية".. ندوة تثقيفية بدار كتب طنطا اليومربة منزل تتصالح مع زوجها أمام النيابة بعد اتهامه بدس السم لقتلهااعرف خطة تحديث نظم إشارات خطوط السكة الحديد لتقليل الحوادث × 10 معلوماترئيس الحجر الزراعى: تصدير1.7 مليون طن موالح خلال 7 أشهرننشر تفاصيل مشروع إنشاء الغابة الشجرية بأسيوط بتكلفة 60 مليون جنيهتعمل بالكهرباء.. 13 معلومة عن مشروع الحافلات السريعة المخطط تنفيذه بالقاهرةالأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة اطلع برهمحمد يوسف يقود مران الأهلي اليوم بعد إقالة لاسارتييوسف يجتمع مع لاعبي الأهلي اليوم بعد رحيل لاسارتيالإسماعيلي يستضيف حرس الحدود استعدادا لمواجهة أهلي بني غازيمرتضى منصور: "ميتشو" كان الخيار الثالث للزمالك بعد فيريرا ودياز"الأندلس فى المغرب" كتاب لـ باحث أمريكى عن استعمار إسبانى للمغربمش لون واحد.. كلب يولد بعين سودا وأخرى زرقابخطوات سهلة وبسيطة .. طريقة عمل الـ Cordon Bleu في المنزلمين قال شتوى؟ اعرفى إزاى تلبسى الكارديجان فى الصيف

صاحب حكم "هروب مرسي": التحقيقات أثبتت هروبه.. وتسلَّمنا "CD" مسجل بصوته

   -  
"صاحب حكم "هروب مرسي": التحقيقات أثبتت هروبه.. وتسلَّمنا "cd" مسجل بصوته"

كشف المستشار خالد محجوب، رئيس محكمة الاستئناف حاليا، رئيس محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية وقت صدور أول حكم قضائى وضع المسمار الأخير فى نعش جماعة الإخوان الإرهابية 23 يونيو 2013، تورط الإخوان في التعدي على السيادة المصرية وفتح السجن فى وادى النطرون، وهروب محمد مرسى إبان ثورة 25 يناير 2011، كواليس الحكم.

وقال "محجوب"، خلال حواره مع "الوطن"، إن التحقيقات التي أجرتها المحكمة وشهادة الشهود والمستندات المقدمة كشفت أن محمد مرسي العياط، الذى كان يعتلي سدة الحكم في ذلك الوقت، هو أحد الهاربين من السجون.

وأضاف رئيس بمحكمة الاستئناف، أنه ثبت من خلال المستندات وشهادة الشهود أن المتهمين في جرائم الهروب من السجون قاموا بتنفيذ مخططهم مستغلين حالة الفوضى، التي شهدتها البلاد في ذلك الوقت.

وأشار إلى أن المحكمة تسلمت "CD" عليها "صوت محمد مرسى" يتحدث لقناة أجنبية عن مكان احتجازه بـ"النطرون"، وهو ما أكدته شهادة الشهود أمام المحكمة أثناء نظر القضية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة