اليوم.. الحكم على 70 متهمًا في قضية "لجان المقاومة" بكرداسةالتحقيق مع مصرية وجارها الكويتي في إلقائه ملابس داخلية أمام شقتهازوج الفنانة جيهان نصر يتصدر قائمة "جوجل تريند"رئيس جامعة جنوب الوادى يثمن دور الدولة فى الاحتفاء بالعلم والعلماءمحافظ بنى سويف يهنئ الرئيس والشعب بفوز مصر للناشئين بكأس العالم لكرة اليدمصدر في "الثقافة": إعفاء مهرجان القلعة من ضريبة الملاهي أزال الكثير من المعوقاتعضو بـ"رياضة البرلمان": فوز ناشئي اليد ببطولة العالم إنجاز تاريخيبعد تكريم السيسي.. أستاذ بجامعة الأزهر: البحث العلمي أفضل استثمار للدولوكيل "رياضة النواب" لمصراوي: أطالب رئيس البرلمان باحتفالية كبرى لأبطال اليدشريف قنديل: جامعة الإسكندرية طورت طريقة لتحلية المياه بدعم البحث العلمي.. فيديومحمود النحاس: عودة الاحتفال بعيد العلم خطوة لتشجيع الباحثين في مصرنقيب الزراعيين: الصوب الزراعية تغطي 20% من الاستهلاك المحليغرفة الخضروات والفاكهة تكشف عن سبب قلة معروض الفاصوليا.. فيديونقيب الزراعيين: الرئيس السيسي يقود نهضة زراعية حقيقيةالباذنجان بـ 50 قرشا.. غرفة الخضراوات تكشف سبب انخفاض أسعار الخضراواتشاهد.. كارمن سليمان تنشر فيديو مضحكا لابنها الصغير يتعلم من والده الجيتاردا كان درس بالنسبالي.. ايتن عامر تفجر مفاجأة بشأن مرض بسمة وهبة بالسرطانيوم التلات.. عمرو دياب يطرح أغنية جديدة من ألبومهكليب إنساي لـ محمد رمضان وسعد لمجرد يحصد 97 مليون مشاهدة.. فيديوحاجة متخصكش.. أصالة تطرح الأغنية الثالثة من ألبومها الجديد

رئيس بعثة حج "مصر للطيران" في السعودية يناقش استعدادات عودة الحجاج

   -  
"رئيس بعثة حج "مصر للطيران" في السعودية يناقش استعدادات عودة الحجاج"

التقى محمد عبدالوهاب، رئيس بعثة حج مصر للطيران بالمملكة السعودية، بعثة مصر للطيران في جدة، لمناقشة استعدادات مصر للطيران في مرحلة عودة ضيوف الرحمن.

وأكد عبدالوهاب ضرورة انتظام الرحلات، وتقديم كافة التسهيلات في مطاري جدة والمدينة المنورة.

كما نقل رئيس بعثة حج مصر للطيران للحضور توجيهات كلا من الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، والطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بتقديم كل التيسيرات للحجاج، خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

يذكر أن رئيس بعثة حج مصر للطيران بالمملكة السعودية، قد التقى ببعثة مصر للطيران في جدة قبل أيام لمناقشة مستجدات الأوضاع خلال مرحلة سفر الحجاج إلى الأراضي الحجازية المقدسة، لتلافي أي عيوب أو مشاكل تكون قد ظهرت خلال مرحلة السفر، لإصلاحها في مرحلة العودة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة