الليلة بـ 800 استرليني.. "ديزني" تدشن فندق"حرب الكواكب"إيرادات السبت.. "once upon a time in Hollywood" الثاني و"Aladdin" السابعبعد وفاته .. دنيا عبد العزيز تتذكر فاروق الفيشاوي بكلمات مؤثرةإيرادات السبت.. "ولاد رزق2" في الصدارة "والكنز2" بالمركز الرابعليلى علوي تبعث رسالة لوالدتها: "ولا عارفه أفرح ولا احس بالإنجاز"رامي صبري يهنئ أصالة بألبومها الجديد: "عندنا الأصالة في الفن"وليد منصور يعلن وفاة المنتج حسن شنديوليد يوسف لـ"مصراوي": "هرم هرم هرم" كوميديا فرعونية تحمل روح الحاضرطلاب الثانوية يؤدون امتحان الدور الثاني بالديناميكا والاقتصاد.. وضبط 4 حالات غشلـ4 أيام آخرين.. تجديد حبس ربة منزل وابنتها بتهمة اختطاف عريسسوق العقارات ينتعش بعد خفض أسعار الفائدةالقبض على مسجل خطر قتل أمين شرطة بالقرب من مسجد عمرو بن العاصنرمين شريف تكشف كواليس رحيلها عن "TeN" وانتقالها لـ"المحور"عاجل.. انطلاق جلسة الشراكة بين مجموعة السبع وأفريقيا بمشاركة السيسيمحافظ المنيا يحيل مسئولي المرتبات بإدارة سمالوط التعليمية للنيابة العامةمحافظ بني سويف يحيل المتغيبين عن العمل بمستشفى أهناسيا المركزي للتحقيق | صورختام فعاليات التدريب الصيفي لطلاب الصيدلة الإكلينيكية بجامعة الزقازيق | صورتجديد حبس "عنتيل" كفر حجازي بالمحلة الكبرى 15 يومًاانقطاع المياه عن قرى بمركزي إطسا ويوسف الصديق بالفيوممحافظ قنا يشهد الجنازة العسكرية لشهيد القوات المسلحة بقرية المحروسة | صور

إزالة 4185 حالة تعدٍ على أملاك الدولة ضمن «الموجة 13» في المنيا

   -  
إزالة التعديات على أراضى الدولة بالمنيا - صورة أرشيفية

قال اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، إنه تمت إزالة واسترداد 4185 حالة تعد على أملاك الدولة خلال تنفيذ الموجة الثالثة عشرة من حملات استرداد أراضي الدولة وحفظ «حق الشعب»، تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعدم التهاون في أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات عليها والقضاء على تلك الظاهرة من جذورها، من خلال التنسيق الكامل والمستمر بين كافة أجهزة الدولة.

وأضاف المحافظ، في بيان، الأربعاء، أنه تم خلال الفترة من 24/7 وحتى 8/8، إزالة واسترداد 4185 حالة تعد، منها 2691 إزالة تعد بالبناء بإجمالي مساحة 366199.5 متر مربع، و1494 حالة إزالة زراعية على مساحة 83389.78 فدان.

أكد المحافظ على استمرار تلك الحملات للقضاء على جميع أشكال التعدي على أملاك الدولة واستعادة حق الشعب، وأنه لن يقبل بأي تهاون في تطبيق القانون، موجهاً رؤساء المراكز بالتصدي بكل حسم وردع للمخالفين وكل من تسول له نفسه مخالفة القانون، واسترداد أراضي أملاك الدولة من المتعدين عليها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة